الخميس 18 يوليو 2024 مـ 08:38 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

فيديو.. استشاري علاقات زوجية لـ”قناة الناس”: الاحترام أهم من الحب لتكوين أسرة سعيدة

سماح عبد الفتاح
سماح عبد الفتاح

قالت الدكتورة سماح عبد الفتاح، استشاري العلاقات الزوجية، إن الاحترام المتبادل هو أهم الصفات التى يجب أن تكون متوفرة بين الزوجين، لكى تنجح العلاقة الأسرية، مضيفة: "الاحترام هو سر الزواج الناجح.. الاحترام أهم من الحب لبناء أسرة قوية".

وأوضحت استشاري العلاقات الزوجية، خلال حوارها مع الإعلامية سالى سالم، بحلقة برنامج "البيت"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الخميس: "اللى بيحترم حد بيحب يرضيه بيعز عليه زعله، بيشوف إيه اللى ممكن زعجه ويهينه، فلازم يكون الاحترام ممزوج بالحب".

واستكملت: "التقدير بيكون كلام حلو كويس ومجاملة بالمجهود اللى يبذله فى البيت أو من أجل الاستمرار فى العلاقة الأسرية، الناس بتعرف تعبر كويس جدا مع زمايلها وبره البيت".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

 

موضوعات متعلقة