السبت 15 يونيو 2024 مـ 12:08 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ملعب المقاولون يستضيف مباراة المنتخب الأولمبي أمام الأردن الودية

رياضة  المنتخب الأولمبي
رياضة المنتخب الأولمبي

يستضيف ستاد المقاولون العرب مباراة المنتخب الوطني الأولمبي أمام نظيره منتخب الأردن في المباراة الودية بين المنتخبين، يوم 12 أكتوبر الجاري، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال مصدر في المنتخب الأولمبي لـ القاهرة 24 إن ملعب المقاولون العرب هو الذي سيستضيف مباراة المنتخب أمام نظيره الأردن في المباراة الودية بين المنتخبين يوم 12 أكتوبر الجاري.

اعتذار ستاد القاهرة عن استضافة مباراة الأولمبي والأردن

وتلقى اتحاد الكرة قبل ساعات اعتذارا من هيئة ستاد القاهرة عن عدم استضافة مباراة الأولمبي الودية أمام الأردن؛ وذلك لتزامن موعد المباراة مع فترة إغلاق الملعب لتجهيزه لاستقبال مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في بطولة الدوري الإفريقي.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي مساء اليوم، قائمة المنتخب للمعسكر الذي يبدأ بعد غد الاثنين، ويمتد حتى يوم 16 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب الأولمبي القاهرة يوم 13 أكتوبر الجاري، متجها إلى أوزبكستان، استعدادا لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الأوزبكي يوم 16 أكتوبر الجاري في معقل الأخير.

وتأتي وديتا الأردن وأوزبكستان في إطار استعدادات المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها صيف العام المقبل.

قائمة المنتخب الأولمبي

حراسة المرمي: حمزة علاء، علي الجابري، محمد أحمد سيحا.

خط الدفاع: أحمد عيد، محمد أشرف، محمد مغربي، حسام عبد المجيد، محمد طارق، زياد فرج، عمر فايد، محمد حمدي، أحمد سيد عبد النبي، أحمد عبد الرسول.

خط الوسط: محمود صابر، عربي بدر، محمد شحاتة، مصطفي سعد ميسي، أحمد نبيل كوكا، علي زعزع، محمود جهاد، أحمد قطة، أحمد جمال، أحمد فوزي، أحمد نادر حواش، ماجد هاني.

خط الهجوم: أسامة فيصل، بلال مظهر.