الأحد 14 يوليو 2024 مـ 04:21 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

رشا سامي العدل: أصحابي معزونيش في وفاة أخويا

رشا سامي العدل
رشا سامي العدل

أعربت رشا سامي العدل عن استيائها الكبير، من عدم تعزية ونعي بعض أصدقائها لها، في حين تواصلهم مع بعض أفراد أسرتها بغرض الوصول لبعض المصالح الشخصية حسب قولها.

وكتبت ابنة الفنان الراحل سامي العدل منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قالت فيه: أصحابي المحترمين المبجلين، اللي شافوا أنه مناسب يكونوا عندي، ويعملوا فيها أصحابي وميعزونيش، في حين عزوا أفراد أخرى من الأسرة علشان مصالحهم الشخصية.

وتابعت رشا سامي العدل: في نجوم وشيوخ وأمراء دول شقيقة عزوني لشخصي كأخت للمرحوم، مش بصفتي أو بمسح جوخ لعيلتي.. ميشرفنيش معرفتكم وأقل حد تعب نفسه بمكالمة، أو رسالة أو حتى كومنت قلبه ونفسيته أنضف بكتير منكم، وتم بالفعل إلغاء صداقتكم وجار حذف البقية.

وفي سياق آخر، وجهت رسالة رشا لشقيقها أحمد، الذي رحل عن عالمنا في الأيام الماضية، بعد أن تعرض للإصابة بجلطات كثيرة قبل رحيله، إذ أعربت عن صدمتها بوفاة شقيقها ووالدها أيضًا الذي رحل في السنوات الماضية.

وكتبت منشورًا قالت فيه: هتوحشنا يا روحي أنا وخالد حياتنا صعبة من بعدك.. بابا الله يرحمه، وأنت دلوقتي كسرة جامدة قوي لينا.

وأضافت رشا: وفاة أخويا وبابا ضربتين يقطموا أي حد، لسة مش مستوعبين وصعب نستوعب، بس متغلاش على اللي خلقك، الله يرحمك ويغفر لك، ويدخلك الفردوس الأعلى من غير حساب، ولا سابق عذاب، اللهم ثبته عند السؤال، وأكرم نزله ونور قبره إنك أنت الغفور الرحيم اللهم آمين.