الأحد 14 يوليو 2024 مـ 04:01 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

انتظام حركة قطارات مترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد

اقتصاد  مترو الأنفاق
اقتصاد مترو الأنفاق

كشفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، انتظام حركة قطارات المترو بالخطين الأول والثاني والثالث في صباح اليوم الأحد 1 أكتوبر 2023، بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد 2023/2024 بالمدارس والمعاهد والجامعات الحكومية والخاصة.

وأشار أحمد عبد الهادي بكير المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إلى أن جميع قطارات المترو تعمل بكامل طاقتها بصورة طبيعية كما هو معتاد، مؤكدا: لا توجد أي مشكلات في مسير حركة القطارات.

انتظام حركة قطارات المترو لطلاب المدارس والجامعات والمواطنين

الدفع بقطارات إضافية خلال أوقات الذروة

كما كشفت الشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث الأخضر لمترو الأنفاق، عن انتظام حركة قطارات المترو أيضا، حيث أصدرت الشركات المسئولة عن تشغيل خطوط المترو الثلاثة، تعليماتها لغرفة التحكم المركزي CCP بالعمل على الدفع بقطارات إضافية خلال أوقات الذروة الصباحية والمسائية، بالتزامن مع خروج الطلاب من المدارس، إلى جانب تسهيل حركة القطارات خلال الساعات الأولى من التشغيل.

حملة 100 مليون صحة في الخط الثالث

وفي سياق آخر، تتعاون شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو، الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث وقطار العاصمة، وفقا لتوجيهات وزارة النقل وتحت إشراف الهيئة القومية للأنفاق، مع المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة وحملة صحة المرأة؛ لتقديم خدمات الكشف المجاني والمبكر للركاب من السيدات في الخط الأخضر الثالث وقطار العاصمة.