الأربعاء 8 مايو 2024 مـ 01:20 مـ 29 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مواليد 3 أبراج موهوبين في اختيار الهدايا.. السرطان أولهم

هديه
هديه

لدينا جميعا مواهبنا الخاصة . يمكن لبعض الأشخاص استضافة حفلة بدون أي مجهود، أو إعداد طبق المكرونة الأكثر روعة الذي تذوقته على الإطلاق . ثم لديك الأشخاص الذين لديهم موهبة تقديم الهدايا. الأشخاص الذين يقدمون أفضل الهدايا يعرفون دائمًا ما تريده بالضبط، حتى عندما لا تعرفه، ولا يفوتون أبدًا فرصة لإظهار مدى اهتمامهم لأحبائهم. إنهم يجعلون الأمر يبدو وكأنه مهارة لا يمكن تعليمها، ولأنهم على الأرجح حصلوا على هذه الخاصية من علامة الأبراج التي ينتمون إليها. ووفقًا لموقع " bustle" هناك 3 أبراج يتميز مواليدها بأنهم أصحاب أفكار الهدايا الأفضل على الإطلاق: أبراج فلكية تقدم أفضل الهدايا لأصحابها: برج السرطان:

مولود برج السرطان من الأبراج الفلكية التي تدرس من أمامها، وبمجرد أن يعرف أن من يحبه يريد شراء أمر ما فهو يخزن ذلك الأمر بداخله لوقت ما، حتى يكون قادر على مفاجأة الشخص بهدية لا يتوقعها، وقد يكون الشخص نسى ما كان يريده أما مولود برج السرطان لا ينسى فهو يمتلك ذاكرة قوية، وبرج السرطان برج مائى حساس بشكل كبير، ويشعر بالحنين للماضى لأبعد حد، ولهذا قد يختار عند الذهاب للتسوق أن يشترى شيء يذكره بشئ ما.

الهدية الهدية

برج العذراء:

مولود برج العذراء يحب التفاصيل والاهتمام بالأمور الدقيق، وعقله منظم للغاية وقادر على الأحتفاظ بقائمة بالأشياء التي تهتم الجميع وهواياتهم وما يفضلونه، ولهذا لا يحتار عند وقت عيد ميلاد شخص ما، فهو الأقدر على إحضار هدية قيمة له، لأنه يظل يراقب الشخص الذى يهتم به فقط طوال العام ليعرف ما الذى يحبه، ليكون قادر على إحضار هدية مميزة عندما يحين موعد عيد ميلاده.

تلقى هدية تلقى هدية

برج الميزان:

مولود برج الميزان، يهتم بالأمور التي تتعلق بالجمال والتوازن، وبالطبع فإن الهدايا التي تكون من البرج الهوائى، فمن المتوقع أن تكون بها أمور تحتوى على الجمال وتكون مميزة، وتحمل ذوقه لأبعد حد، مما يشعر الشخص الذى يحصل على الهدية بالسعادة الجمة لأنها ليست هدية بشكل عشوائى، وبرج الميزان يحكمه كوكب الزهرة، الذى يتحكم في ذوقه بشكل واضح، مما يجعل الهدايا التي تصدر منه قيمة وعظيمة بشكل لا يصدق.

هدية هدية