الجمعة 17 مايو 2024 مـ 09:16 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ليز شيبسي بطعم البطيخ.. سخرية وجدل بين مستخدمي السوشيال ميديا

ليز بطعم البطيخ
ليز بطعم البطيخ

ليز شيبسي بطعم البطيخ.. سخرية وجدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.. أثارت العلامة التجارية الرائدة في صناعة رقائق البطاطس ليز، حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرحها لـ طعم جديد لرقائق البطاطس وهو شيبسي بطعم البطيخ، وروجت شركة ليز الرائدة في صناعة الشيبسي، منذ يومين عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لـ طعم شيبسي جديد، وهو شيبسي بطعم البطيخ، وهذا ما أثار سخرية البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ليز بطعم البطيخ

سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

واجتاحت السخرية بشكل كبير معظم التعليقات، عبر موقع فيسبوك؛ حيث تساءل البعض عما إذا كانت الشركة ستطلق أحد الأطعمة الجديدة بالفواكه أو التين الشوكي.

وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في منشور له عبر فيسبوك، معلقًا على إطلاق شركة ليز شيبسي بطعم البطيخ، كلت شيبسي بجميع الأطعمة.. بس عمري ما كلته بطعم البطيخ.. ليز بطعم البطيخ، ليعلق أخر عاى هذا الأر ساخرًا: فيه بطعم التين الشوكي؟.

وعلق آخرون، شيبسي علمت طعم الجبنة، ليز عملت طعم البطيخ، وبناشد شركة دوريتوس تعمل طعم العيش المحمص ويبقى كدا العشا جاهز بالهنا والشفا، المرحلة الجاية ليز بطيخ وجبنته، هي الفترة كلها مش منطقية.. يعني جت على شيبسي البطيخ؟.

وكتب شخص آخر عبر حسابه: خلصنا من شيبسي سلطة الحاتي وليمون معصفر وتوميه.. طلعلنا شيبسي بطيخ، كان نفسي في عصير بطيخ شيبسي حققلي حلمي.