الأحد 19 مايو 2024 مـ 02:36 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد تصدره التريند.. تفاصيل فيلم الرعب والتشويق the meg 2

فيلم The meg2-The meg2-
فيلم The meg2-The meg2-

بعد تصدره التريند.. تفاصيل فيلم الرعب والتشويق the meg 2 .. تصدر فيلم the meg 2 ترند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد طرحه في دور العرض السينمائي الفترة الأخيرة، ويستكمل the Meg 2 نجاح الجزء الاول الذي حصد نجاحا كبيرا وحقق وإيرادات ضخمة .

 

تتمحور قصة فيلم The ming 2 في قالب من الآثارة والتشويق، عندما يكتشف جيسون ستاثام والذى يعمل فى مجال الغوص، وجود ديناصور مفترس يعيش في الماء، رغم أنه يدخل ضمن الحيوانات المنقرضة، الأمر الذي يشكل رعبًا وخطرًا شديدًا يستوجب التصدي له.

 

The Meg 2

 

أبطال فيلم The meg 2

 

يتولى بطولة فيلم the meg 2 نخبة من نجوم الفن العالمي منهم النجم جيسون ستاثام، سيينا جيلوري، كليف كورتيس، سكايلر ساميولز، جينج وو، تأليف جون هوبر، إخراج بين ويتلي.

The Meg 2

 

إيرادات فيلم The meg 2

 

وتمكن فيلم The meg2 من أحداث ضجة كبيرة وتفاعل غير محدود على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق إيرادات غير مسبوقة في أول يوم عرض عبر شباك التذاكر بلغت 806 آلاف جنيه، وبهذه الإيرادات يتفوق على فيلم «Oppenheimer» بفرق بسيط.

وكان الإعلان الدعائي لفيلم the meg 2، والذي تم طرحه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب حصل حوالي 40 مليون مشاهدة، وظهر خلاله حالة الرعب التي تسيطر عل الجميع بسبب ظهور حيوانات مفترسة وديناصور شرس يعيش في الماء يلتهم كل من حوله.