الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 06:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

كامل الوزير: لو كنت رئيس الزمالك كنت هاروح الأهلي بكأس إفريقيا

كامل الوزير
كامل الوزير

كامل الوزير: لو كنت رئيس الزمالك كنت هاروح الأهلي بكأس إفريقيا.. تحدث الفريق كامل الوزير، وزير النقل، عن مباراة القمة المقبلة بين فريقي الأهلي والزمالك بالدوري المصري، قائلا: عايزين الأيام الحلوة بين الناديين ترجع تاني، زي أيام حسن حلمي وصالح سليم.

وأضاف الوزير، خلال تصريحات تلفزيونية: أنا أحب النادي الأهلي ولا أخفي زملكاويتي، وبشجع الأهلي ضد أي فريق من بره، وده اللى لازم يرجع تاني، وكمان أنا هفكر أعمل محطة مترو في الجزيرة علشان خاطر الأهلاوية.

وتابع كامل الوزير، قائلا: والله العظيم أنا لوكنت رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لكنت أخذت المجلس كله ورحت النادي الأهلي علشان نقدم التهنئة بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا، هي دي الروح اللى لازم تكون موجودة في مصر.

وشدد الفريق كامل الوزير، على أنه لا زيادة في أسعار وسائل النقل في الفترة المقبلة، مضيفا أنه جار إنشاء محطات الأتوبيس الترددي على الدائري.

أضاف أنه لم يتم تحديد أسعار الأتوبيس الترددي حتى الآن، مؤكد أن سعر التذكرة الأتوبيس الترددي سيكون مناسبة للركاب.

وأشار الفريق كامل الوزير، إلى أن القطار الكهربائي طوله 100 كيلو متر ويصل إلى العاصمة الإدارية وسيربط المدينة الرياضية العالمية، لافتا إلى أن القطار سيحظى بزيادة كبيرة في عدد الركاب بعد إقبال المواطنين للإقامة في الشروق وبدر والعاشر.