الخميس 16 مايو 2024 مـ 09:34 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أسعار شقق الإسكان ”لؤلؤة” بمدينة العاشر من رمضان

شقق الإسكان
شقق الإسكان

أسعار شقق الإسكان ”لؤلؤة” بمدينة العاشر من رمضان.. شقق تعاونيات الإسكان، كشفت هيئة تعاونيات الإسكان طرح 95 وحدة سكنية استثمارية بمشروع لؤلؤة بمدينة العاشر من رمضان على أن يكون تسليم الوحدات في شهر يوليو لعام 2024.

 

أسعار شقق تعاونيات الإسكان بالعاشر من رمضان

وحددت هيئة تعاونيات الإسكان أسعار وطريقة سداد شقق تعاونيات الإسكان بمدينة العاشر من رمضان لمن يرغب في التقديم وكانت كالآتي:

أولا: أسعار شقق تعاونيات الإسكان “لؤلؤة” بمدينة العاشر من رمضان في حالة السداد بالكامل "كاش".

ثانيًا أسعار شقق تعاونيات الإسكان “لؤلؤة” بمدينة العاشر من رمضان في حالة السداد على 5 سنوات.

ثالثًا أسعار شقق تعاونيات الإسكان "لؤلؤة بمدينة العاشر من رمضان في حالة السداد على 10 سنوات.


طريقة سداد أسعار شقق تعاونيات الإسكان

١-يضاف إلى ثمن الوحدة 1% مصروفات إدارية يتم سدادها مع المبالغ المسددة طبقًا لما هو موضح بالجداول

٢- يضاف إلى ثمن الوحدة ميزة دور للأدوار المتكررة فقط وقدرها 1.5 % من قيمة الوحدة، ويضاف على بعض الوحدات المميزة ميزة اتجاه قدرها ٧٥% من قيمة الوحدة، ويتم سداد ميزة الدور والاتجاه مع دفعة التخصيص.

٣-يتم سداد نسبة 1% من قيمة الوحدة في حالة وجود تميز موقع.

٤-يقوم العميل بتقديم شيكات بنكية بباقى المبالغ المستحقة على الوحدة على أن تكون هذه الشيكات موقعة من العميل مع إحضار خطاب من البنك يفيد صحة التوقيع.

٥-يتم سداد نسبة 5% من قيمة الوحدة وديعة صيانة وتسدد مع دفعة التعاقد والاستلام.

٦- من يفوز بالقرعة عليه أن يستكمل إجراءات التخصيص وسداد دفعة التخصيص فى خلال شهر من تاريخ إجراء القرعة وإلا يعتبر التخصيص ملغى دون الحاجة لاتخاذ أي إجراءات ويخصم مبلغ ٤٠٠٠ جنيه + ١ مصروفات إدارية ويتم تخصيص الوحدة لعميل آخر طبقا للأسبقية بقوائم الانتظار.

 

إعلان هيئة المجتمعات العمرانية

وكشفت هيئة المجتمعات بالأمس عن فتح باب الحجز لعدد 361 وحدة سكنية استثمارية بمواقع متميزة بمشروعات الهيئة ( لؤلؤة القاهرة الجديدة- لؤلؤة بدر - لؤلؤة أكتوبر - لؤلؤة العاشر من رمضان) بمساحات تبدأ من 595م2 حتى 155م2.

وأكدت الهيئة على بدء الحجز من يوم الأثنين الموافق 12 - 6 - 2023 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 27 - 6 - 2023 بمقر الهيئة الرئيسي بالعنوان ( ش سمير عبد الرؤوف - امتداد مكرم عبيد - م. نصر) على ان يكون ثمن الكراسة 300 جنيه.

وأضافت هيئة المجتمعات العمرانية على أنه سيتم إجراء قرعة التخصيص العلنية للوحدات السكنية بين المتقدمين الساعة 12 ظهرًا طبقًا للبيان الوارد بكراسة الشروط لكل مشروع على أن يكون ذلك بنادي العلميين أمام مقر الهيئة الرئيسي (3) ش سمير عبد الرؤوف - امتداد مكرم عبيد - م. نصر.