الأحد 12 مايو 2024 مـ 02:53 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

هنيدي يدخل على خط أزمة البلوجر كنزي مدبولي وإياد الموجي

أزمة البلوجر كنزي مدبولي-إياد الموجي
أزمة البلوجر كنزي مدبولي-إياد الموجي

هنيدي يدخل على خط أزمة البلوجر كنزي مدبولي وإياد الموجي.. على مدار الساعات القليلة الماضية، تصدرت البلوجر كنزي مدبولي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خلافها مع صانع المحتوى إياد الموجي، والذي حظي بتفاعل كبير بين الرواد، حتى أن الفنان محمد هنيدي دخل على خطة الأزمة من خلال بعض المنشورات الساخرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتساءل عدد كبير من الأشخاص، عبر محرك البحث العملاق "جوجل"، عن سبب الخلاف بين كنزي مدبولي وإياد الموجي.

أزمة البلوجر كنزي مدبلوي

 

بدأت القصة عندما نشر إياد الموجي مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية، والذي انتقد من خلاله البلوجر كنزي مدبولي وطال الانتقاد خطيبها أيضًا، قائلًا إنه لا يُجيد التمثيل من ناحية، ومن ناحية آخرى لتصوير لحظة نومها على الأريكة في أحد مقاطع الفيديو.

ردت البلوجر كنزي على فيديو الموجي ولكن بشكل حاد، وطالبت من جميع المتابعين رد الإساءة له بشكل علني، بالإضافة إلى الإبلاغ عن حسابه الشخصي حتى يتم إغلاقه.

وتباينت آراء رواد السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض، فيما رفض البعض أن يأخذ الخلاف بين صانعي المحتوى هذا الشكل المسيء.

تدخل الفنان محمد هنيدي في الأزمة المثارة بشكل ساخر، إذ دون عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، تغريدة أشار فيها لحساب إياد الموجي، قائلًا: "حملة لتبليك إياد الموجي".

على الرغم من سعادة كنزي مدبولي الكبيرة بتغريدة الفنان محمد هنيدي، إلا أنه كان هناك اعتراض شديد من قبل محبي إياد الموجي، الذين أبدوا غضبهم.

وقرر الفنان محمد هنيدي توضيح موقفه على هذه الأزمة، قائلًا: "أنا بهزر مع إياد لإن محتواه لطيف"، ثم كتب تغريدة ثالثة موجه لكنزي قائلًا: "خليكي فريش إحنا في رحلة.. إياد وصحابه اتريقوا عليا وعادي".