الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 07:18 مـ 22 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حالة الطقس في مصر.. الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة

حالة الطقس في مصر
حالة الطقس في مصر

حالة الطقس في مصر.. الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة.. قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد ارتفاع في درجات الحرارة على جميع الأنحاء، وذلك اعتبارًا من الثلاثاء المقبل وحتى الجمعة المقبل.

حالة الطقس في مصر لمدة 6 أيام مقبلة

وبحسب البيان الرسمي للهيئة، يسود البلاد طقسا مائلا للبرودة في الصباح، ويميل للحرارة خلال النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية.

ويميل الطقس للدفء، على السواحل الشمالية الشرقية، وحار على جنوب سيناء، وجنوب البلاد، ويكون مائل للبرودة في الليل على أغلب الأنحاء، اعتبارًا من غدًا الثلاثاء، وحتى الأحد المقبل.

شبورة مائية ونشاط للرياح

وغدًا الثلاثاء، يسوده شبورة مائية في الصباح، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

وتنشط الرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء، وذلك على فترات متقطعة.

والأربعاء المقبل، يشهد شبورة مائية في الصباح، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

فيما تنشط الرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء، وشمال الصعيد، وتكون مثيرة للرمال والأتربة، على أقصى الغرب، وذلك على فترات متقطعة.

والخميس المقبل، يسوده نشاط للرياح، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب، على فترات متقطعة.

ويومي الجمعة والسبت، يسودهما نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.

أما الأحد المقبل، يشهد نشاط للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.