الخميس 2 مايو 2024 مـ 04:23 مـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حالة الطقس في مصر اليوم الأحد 25 رمضان 2023

حالة الطقس -أرشيفية
حالة الطقس -أرشيفية

حالة الطقس في مصر اليوم الأحد 25 رمضان 2023... أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر اليوم الأحد 16 أبريل 2023، حيث تستمر درجات الحرارة في الارتفاع التدريجي على الأنحاء كافة، وتكون الشبورة المائية هي الظاهرة الجوية المسيطرة على معظم المحافظات.

حالة الطقس في مصر

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في مصر، إن اليوم يسود طقس مائل للبرودة صباحًا، حار خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، كما تسجل القاهرة الكبرى 31 درجة للحرارة العظمى و17 درجة للصغرى.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر بيان حول حالة الطقس اليوم في مصر، أن الطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية، دافئ على السواحل الشمالية الغربية، مائل للبرودة خلال فترات الليل على أغلب الأنحاء.

الهيئة العامة للأرصاد الجوية

وعن حالة الطقس في مصر، أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البحرين يشهدان حالة من الاستقرار، حيث تكون أمواج البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع يتراوح من 1 لـ 1:75 متر، فيما تكون أمواج البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع يتراوح بين متر إلى متر ونصف.

حالة الطقس

وتكون الظاهرة المؤثرة على معظم المحافظات المصرية، خلال حالة الطقس في مصر اليوم، هي الشبورة المائية، حيث تشهدها البلاد صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وكذلك مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.