الأحد 5 مايو 2024 مـ 06:31 مـ 26 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مصير وداد في مسلسل جعفر العمدة.. 3 سيناريوهات للنهاية

منذر رياحنة - جوري بكر - محمد رمضان
منذر رياحنة - جوري بكر - محمد رمضان

مصير وداد في مسلسل جعفر العمدة.. 3 سيناريوهات للنهاية... ينافس الفنان محمد رمضان في الماراثون الرمضاني الحالي 2023 بـ مسلسل جعفر العمدة، وعُرض حتى الآن 21 حلقة، والعمل يحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا في مصر والوطن العربي.

وشهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21 ذهاب جعفر العمدة -محمد رمضان- لـ شوقي فتح الله -منذر رياحنة- بحضور وداد فتوح -جوري بكر- أثناء تقديم وداد القهوة لـ جعفر وزوجها شوقي ظهر على وجهها ملامح الخوف والحسرة بخروج جعفر من السجن، ورد جعفر عليها: القهوة دي هنشربها في عزاكي قريب يا وداد.

جوري بكر

مما جعل وداد طليقة سيد العمدة وابنة خال جعفر العمدة في مأزق كبير بعدما هددها جعفر بالقتل على ما فعلته من خيانة في عائلة جعفر العمدة وذهابها إلى شوقي فتح الله عدوهم والزواج منه.

وكانت الفنانة جوري بكر قالت خلال ندوتها في القاهرة 24، إن شخصية وداد التي تقدمها في مسلسل جعفر العمدة كانت تُحب ابن خالتها جعفر العمدة منذ صغرها، ومن الواضح أن وداد ذهبت لـ شوقي فتح الله وتزوجت منه للانتقام منه، فماذا تفعل وداد بعدما هددها جعفر بالقتل؟

هناك 3 سيناريوهات لـ مصير وداد في مسلسل جعفر العمدة وهي:

 

أن تستمر في زواجها مع شوقي فتح الله -منذر رياحنة- ويستمر تهديد جعفر لها بالقتل.تذهب لـ جعفر وتعترف له بكل ما تعرف حول خطط عائلة فتح الله للقضاء على عائلة العمدة، وبعدها يعفو عنها جعفر العمدة ويبدأ في الانتقام من شوقي فتح الله وعائلة.ومن المحتمل أن زواجها من شوقي هي مجرد خطة من جعفر العمدة حتى يتمكن من القضاء على عائلة فتح الله، وتكون وداد هي عين جعفر العمدة في منزل فتح الله.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

العمل من بطولة الفنان محمد رمضان ويشارك فيه مجموعة من الفنانين وهم: هالة صدقي، أحمد داش، زينة، مي كساب، دعاء حكم، عصام السقا، جوري بكر، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، ومنذر ريحانه، طارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض يوميًا عقب أذان المغرب على شاشة DMC دراما بالتزامن مع موسم رمضان 2023