الجمعة 17 مايو 2024 مـ 12:39 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

جعفر العمدة.. محمد رمضان يكشف عن مفاجأة مثيرة وسر كلمة ”ليفة”

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

جعفر العمدة.. محمد رمضان يكشف عن مفاجأة مثيرة وسر كلمة ”ليفة”... مسلسل جعفر العمدة، قال الفنان محمد رمضان:"مكنش ينفع اأاقى بلال شامة في مسلسل جعفر العمدة وهو قاعد ورايا، لإن لو كنت لقيته كان فيه أحداث كتير هتتحرق، بس أنا مبسوط بردود الأفعال والكوميكسات كلها ضحكتني".

حرق شخصية بلال شامة

وأضاف خلال لقائه بالراديو 9090:"لو كنت لقيت بلال شامة كان فيه حاجات كتير هتتحرق للشخصية مينفعش جعفر العمدة يعرفها دلوقتي".

وتابع محمد رمضان: "العقدة الأكبر إن جعفر العمدة هل ممكن ينتقم من عائلة فتح الله ويخسر ابنه وميعرفش ابنه ولا يرجع ابنه وميبقاش رجع حقه، وده الاختيار الصعب اللى هيكون في الحلقات اللى جاية بس الناس هتنبسط جدا في نهاية المسلسل وهتبقى نهاية ترضى الجمهور ومتحبطش حد وتليق بالمسلسل ولسه الصراعات مكملة ومفاجآت خطيرة".

سر كلمة ليفة في مسلسل جعفر العمدة

وكشف محمد رمضان سر كلمة "ليفة" في مسلسل جعفر العمدة، قائلا:"الكلمة مسكت في اللوكيشن كله وعملت مشاكل لمحمد سامي في الحياة العادية لما ساعات بيقولها، وهي طلعت مني صدفة في مشهد وأنا بقول سيبه الفلوس تخصني والمفترض هما بيوسعوا، فلقيت واحد من المجاميع فضل ماسك الفلوس فقلت له سيب الفلوس يا ليفة ومن يومها وهي لزمة".

الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، وشهدت الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة أحداثا ساخنة، حيث بدأت الحلقة بتهديد بلال شامة (مجدي بدر) لدلال (إيمان العاصي) زوجة جعفر العمدة، وأخبرها أنه سيبلغ “جعفر” بأنها هي التي اتفقت معه على خطف نجله من المستشفى، لتشعر “دلال” بالخوف ثم يطلب منها مقابلتها.

وتتوالى الأحداث بوصول “جعفر” إلى السيدة زينب وسط عائلته بعدما تم الإفراج عنه وبراءته بالتهمة المنسوبة إليه، ولكنه يدخل في حالة من الصمت الشديد عند رؤيته لعائلة “حمادة فتح الله” لتدخل والدته الحاجة “وصيفة" (هالة صدقي) في حالة من الدهشة حيث أنها كانت تريد أن يأخذ حق شقيقه “سيد العمدة” (أحمد فهيم) و ابن خاله “نعيم” بعدما قام شوقي فتح الله (منذر رياحنة) بضربهما وسحلهما وسط الحارة.

 

الحلقة 21 من جعفر العمدة
وتشتعل الحلقة بمقابلة “دلال” و“بلال شامة"، حيث أنها ذهبت له في أحد الأماكن المهجورة، وقام “بلال” علي مسوامتها علي 10 مليون جنيه مقابل أنه لاي يخبر زوجها جعفر بأنها هي التي اتفقت معها علي خطف نجله بالإضافة إلي أنه سيخبرها بمكان نجله و إذا هي تريد قتله سيقتله بلال ولكن يوتفع المبلغ إلي 15 مليون جنيه، ويقوم أحد رجال شوقي فتح الله بتصوير دلال وبلال شامعة معا ويذهب مسرعا إلي “شوقي” من أجل أن يرسل له الصورة.

 

وتستأجر “دلال” أحد الأشخاص ويدعي “سعد” لقتل بلال شامة يعدما قامه بتهديدها بأنه سيبلغ “جعفر” بأنها هي التي اتفقت معه من أجل خطف نجله من المستشفي.

 

وكشفت الحلقة عن سر عدم انتقام “جعفر” من شوقي فتح الله إلي الآن، حيث قال جعفر العمدة لأحمد داش “سيف” أنه يعلم مكان “نجله” لذلك لا يريد أن يؤذيه حتي الأن.

 

وتنتهي الأحداث بمشهد مثير حيث يأتي بلال شامة إلي منزل “سيف” في حين أن جعفر داخل المنزل ويري “جعفر” بلال" والعين في العين ثم يجري جعفر نحو وتنتهي الأحداث.