الخميس 9 مايو 2024 مـ 07:21 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تفاصيل خطة الأهلي لإنهاء أزمة غرامة كهربا.. وعقد جديد لـ 4 سنوات

كهربا
كهربا

تفاصيل خطة الأهلي لإنهاء أزمة غرامة كهربا.. وعقد جديد لـ 4 سنوات... أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن إدارة النادي الأهلي قررت تجديد عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد المنعم كهربا؛ لمدة 4 مواسم إضافية.

 

أزمة غرامة كهربا

 

وأضاف "شوبير"؛ خلال تصريحات تلفزيونية، صباح اليوم الجمعة، أن إدارة النادي الأحمر استقرت أيضا على أن يتم منح اللاعب جزء من قيمة عقده بشكل مقدم.

وأضاف الإعلامي، أن بعض محبي النادي سوف يساهمون في تسديد غرامة اللاعب؛ إضافة إلى مقدم التعاقد الذي سيصل إلى ثلث المبلغ، مشيرا إلى أن سداد غرامة كهربا أمر مفروغ منه.

 

مباراة الأهلي وبيراميدز بحكام مصريين

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، دعمه للبرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، في إسناد مباراة الأهلي ضد بيراميدز بنهائي كأس مصر، لطاقم تحكيم مصري ورفض الحكم الأجنبي.

عقب اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام للاستقرار على طاقم حكم مباراة نهائي كأس مصر المقرر له 10 أبريل ويجمع الأهلي و بيراميدز، طلب بيريرا من مجلس الاتحاد دعمه وموافقتهم على إسناد المباراة لطاقم حكام مصري، وهذا لصالح منظومة التحكيم، وهو ما وافق عليه المجلس عقب الاجتماع ودعم بيريرا في تعيين طاقم مصري لنهائى كأس مصر.