السبت 18 مايو 2024 مـ 09:47 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة ملخص وأحداث الحلقة التاسعة من الهرشة السابعة

أمينة خليل ومحمد شاهين من مسلسل الهرشة السابعة
أمينة خليل ومحمد شاهين من مسلسل الهرشة السابعة

مشاهدة ملخص وأحداث الحلقة التاسعة من الهرشة السابعة... شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل الهرشة السابعة، خلاف بين سلمى -أسماء جلال- وشريف -علي قاسم- حول أمر الإنجاب، الذي يرفضه شريف، وتحاول سلمى إقناعه، ولكن بلا جدوى.

كما تشاجر آدم -محمد شاهين- ونادين -أمينة خليل- بسبب ذهاب نادين لمقابلة عمل جديد، كان رفضه آدم ونبه عليها عدم الذهاب أو العمل إطلاقا، لتتفرغ لتربية أولادهما، ولكنها أصرت على الاستكمال في هذا العمل.

أمينة خليل ومحمد شاهين من مسلسل الهرشه السابعة

وتحدث شريف مع زوجته الأجنبية السابقة لأول مرة، حول أمر ظهور ابنته بعد 16 عام، وتحدثا حول سبب ظهورها وتواصلها مع والدها شريف فقط الآن، وبررت له زوجته هذا بأن البنت كانت تلح عليها كثيرا منذ صغرها، لتعلم من هو والداها، ونصحها معلمها في المدرسة بضرورة إخبارها بهوية والدها الحقيقي.

كما هدد آدم نادين بالطلاق، بعدما رآها داخل سيارة زميلها بالعمل، الذي وصلها حتى باب منزلها، وتواجها في مشهد ملئ بالمشاعر الصادقة، واعترف كل منهما للآخر بكل ما يزعجهما من بعضهما، وقالت له نادين في نهاية الحلقة والمشهد، وبعد هذه المناقشة الطويلة، أنهما لا بد أن يبتعدا عن بعضهما، بطريقة مبهمة، وزين هذا المشهد أنغام أغنية بعنوان لو لـ سمر طارق.

مسلسل الهرشة السابعة

يضم مسلسل الهرشة السابعة عدد من الفنانين، محمد شاهين، أمينة خليل، علي قاسم، أسماء جلال، محمد محمود، حنان سليمان، وآخرين، ومن إخراج كريم الشناوي.