الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 08:15 صـ 21 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح في التجمع الأول

سرقة فيلا محمد صلاح
سرقة فيلا محمد صلاح

تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح في التجمع الأول

تكثف الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة جهودها لكشف غموض وملابسات سرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح بمنطقة التجمع الأول.

 

إعلان أسماء الفائزين في قرعة الحج بـ 6 محافظات.. وتسهيلات في إنهاء إجراءات السفر

نتيجة قرعة الحج 2023 ، أجرت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، ثاني أيام مراسم إعلان نتيجة قرعة الحج بعدد من مديريات استعدادا لموسم الحج لعام 1444هـ/2023 م بدون تدخل عنصر بشري بصورة آلية.

 

الأحوال المدنية، استخراج 16 ألف بطاقة رقم قومى و22 ألف وثيقة مميكنة (صور)

واصل قطاع الأحوال المدنية برئاسة اللواء عمر الخازندار مساعد وزير الداخلية، إيفاد قوافل مُجهزة فنيًا ولوجستيًا لتقديم كافة الخدمات التى يقدمها القطاع للمواطنين من (بطاقات الرقم القومى – المُصدرات المُميكنة) بنطاق محافظات (القاهرة – الجيزة - الإسكندرية - المنوفية – الغربية – القليوبية – قنا – كفر الشيخ - البحيرة – المنيا – أسيوط – الإسماعيلية – شمال سيناء).

 

الداخلية تواصل الاحتفال باليوم العالمي للمرأة وتوزيع العبوات الغذائية (صور)

واصلت وزارة الداخلية مشاركة المرأة المصرية الاحتفال "باليوم العالمي للمرأة ويوم المرأة المصرية وعيد الأم".

وقامت بإيفاد عدد من الضباط والضابطات بمختلف مديريات الأمن لزيارة عدد من السيدات المُعيلات بمنازلهن، وكذا استقبالهن بالنوادي على مستوى الجمهورية وتقديم الهدايا (عبوات مواد غذائية) لهن.

 

تفاصيل إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية السويس

أصيب 10 أشخاص جراء انقلاب ميكروباص عقب تصادمه، بتوك توك بطريق الإسماعيلية السويس، وتحديدا على مشارف مدينة فايد.

 

رد فعل أسرة محامي كرداسة لحظة النطق بإعدام قاتل نجلهم (فيديو)

 

محامي كرداسة ، اجتاحت حالة من الفرحة العارمة أسرة محامي كرداسة داخل محكمة جنوب الجيزة بعد سماع حكم الإعدام لقاتل نجلهم.

ووصل المتهم بقتل محامي كرداسة مقر محكمة جنايات الجيزة، لحضور لحظة النطق بالحكم لاتهامه بالقتل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد داخل مكتبه بمنطقة أبورواش، بأن أطلق عليه وابلًا من الرصاص من بندقية آلية للانتقام منه، زاعمًا عمله مع أهل طليقته ضده في قضايا متداولة.

 

جنح العجوزة تؤجل النظر في اتهام مرتضى منصور بسب ممدوح عباس

 

أجلت محكمة جنح العجوزة الحكم في اتهام مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك بسب وقذف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق في القضيتين رقم ١٧٧٦ لسنة ٢٠٢٣ والقضية رقم ١٧٧٨ لسنة ٢٠٢٣، لجلسة ١٩ مارس.

 

إحالة طبيب الإجهاض بكرداسة للجنايات

أمرت نيابة كرداسة بشمال الجيزة بإحالة طبيب متهم بإجراء عمليات طبية غير المشروعة في إجهاض السيدات داخل مركز خاص ملك المتهم والتخلص من الأجنة حرقًا أو إلقائها للكلاب أعلى سطح المرك إلى محكمة الجنايات.

وواجهت النيابة الطبيب بما جاء في التحريات وأقوال الشهود من استخدامه المركز الطبي منذ عام ۲۰۱۷ لإجراء عمليات إجهاض للفتيات الراغبات في إجراء تلك العملية نتيجة حملهن سفاحًا أو الراغبات في أجهض حملهن لأسباب مختلفة نظير أجر مادي وقدرها ألف وخمسمائة جنيه عن كل حالة بمعدل عملية أو عمليتين أسبوعيًا، مع القيام بحرق الأجنة بالمحرقة المتواجدة أعلى سطح العقار محل سكنه والمتواجد به المركز الطبي.