الأحد 28 أبريل 2024 مـ 08:09 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

99 رحلة سياحية من 11 دولية أوروبية تصل مرسي علم.. الأسبوع المقبل

مرسى علم
مرسى علم

استمرارًا لحالة الرواج السياحي في مصر، يستقبل مطار مرسى علم الدولي خلال الأسبوع المقبل 99 رحلة طيران دولية تصل إلى المطار حتى الجمعة المقبل، حيث يتم تسهيل إجراءات للاستمتاع بالإجازة علي شواطئ البحر الأحمر.

وتقوم السلطات المختصة بمطار مرسى علم الدولى بتسهيل إجراءات الوصول إلى السياح الوافدين من عدة دول مختلفة بمجرد وصولهم أرض المهبط حتى نقلهم إلى الفنادق المختلفة.

وتشهد مدينة مرسى علم حالة من الرواج السياحي من مختلف العواصم الأوروبية نظرًا لما تتمته به المدينة من طقس معتدل طوال العام، بالإضافة إلى حسن معاملة النزلاء في مختلف فنادق المدينة.

وحصلت "مصر24" على جداول الوصول لمطار مرسى علم الدولي، والتي كشفت أن قدوم الرحلات السياحية من عدة دول أوروبية أبرزها بولندا وإيطاليا والتشيك وألمانيا والنمسا.

في السياق نفسه، أكد أبو الحجاج العماري الخبير السياحي ومدير فندق الفيروز بلازا أن جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات كشف وصول 99 رحلة طيران بدءا من غد السبت ولمدة أسبوع.

وشدد العماري أن المنتجعات السياحية والفنادق بمدينة مرسى علم تستقبل أعدادًا كبيرة من السياح الأجانب بالإضافة إلى توافد نزلاء السياحة الداخلية بالفنادق.

ونوه العماري خلال تصريحات خاصة لـ"مصر24" أن الفنادق تحرص على إسعاد النزلاء وعمل برامج ترفيهية فقرات متنوعة ومهرجانات متنوعة على الشواطئ بمشاركة فرق الأنيميشن بهدف تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لشواطئ مرسى علم.

واختتم العماري تصريحاته مشددًا على أن فنادق مرسى علم أطلقت دعوة لسياح أوروبا لقضاء إجازتها على شواطئ مرسى علم، حيث الطقس المعتدل والشمس الساطعة والأجواء الدافئة في ظل درجات الحرارة الباردة في عدد من المدن الأوروبية، والتي تصل إلى حد الجليد وارتفاع تكلفة التدفئة في أوروبا.