الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 10:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل جروب الدفعة.. التفاصيل الكاملة وعدد حلقات المسلسل

أبطال جروب الدفعة
أبطال جروب الدفعة

مسلسل جروب الدفعة.. التفاصيل الكاملة وعدد حلقات المسلسل.. مسلسل جروب الدفعة.. التفاصيل الكاملة وعدد حلقات المسلسل.. عدد حلقات مسلسل جروب الدفعة، يعتبر مسلسل جروب الدفعة من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها حاليًا، ويتساءل المتابعون عن عدد حلقات مسلسل جروب الدفعة.

 

مسلسل حكايات جروب الدفعة

ومسلسل جروب الدفعة هو الجزء الثالث من مسلسل حكايات لورشة "مصنع الحكايات" للسيناريست هاني سرحان، وفيما يخلص عدد حلقات مسلسل جروب الدفعة فإن المسلسل يتكون من 15 حلقة وهذه هي المعلومات المتاحة عن عدد حلقات مسلسل جروب الدفعة، ويناقش بعض قضايا الشباب وأحلامهم خصوصا في مرحلة ما بعد التخرج.

 

أبطال جروب الدفعة

وبعيدًا عن عدد حلقات مسلسل جروب الدفعة فإن ابطال مسلسل جروب الدفعة هم شيري عادل، محمد عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، أحمد ماجد، وألى جانب ابطال مسلسل جروب الدفعة السابق ذكرهم يشارك في المسلسل أيضًا بسمة داود، صفاء الطوخي، إيمان الشريف، وئام مجدي، سيناريو وحوار عمرو أبوزيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبدالوهاب، من إنتاج «سينرجي» وإشراف عام حسام شوقي، والمخرج الذي يقود ابطال مسلسل جروب الدفعة هو محمد عبدالسلام.

 

جروب الدفعة الحلقة الأولى

شهدت جروب الدفعة الحلقة الأولى مفاجأة حيث تستفيق ندى (شيري عادل) من غيبوبة دامت ٧ سنوات ظلت فيها طريحة الفراش.

 

وفي جروب الدفعة الحلقة الأولى وأثناء حفل التخرج عام ٢٠١٥ تخرج ندى من الحفلة وهي تبكي دون الكشف عن الأسباب وتصاب في حادث سيارة وتظل في غيبوبة وبعدما تستيقظ تكتشف تحول العالم من حولها وتبدل أحوال أصدقاء الدفعة الذين كانوا دائمًا يقضون أوقاتهم سويًا، ويتقابل أصدقائها معها بدون رامي حبيبها قبل إصابتها في الحادث وتختتم جروب الدفعة الحلقة الأولى أحداثها بسقوط ندى مغشيًا عليها أمام أصدقائها.

بدء عرض مسلسل جروب الدفعة

وانطلق عرض المسلسل بعرض جروب الدفعة الحلقة الأولى مساء أمس السبت أولى حلقات الحكاية الثالثة من مسلسل "حكايات" والتي تأتي بعنوان جروب الدفعة، حيث يعرض على قناة ON، ومنصة watch it.

 

حكاية جروب العيلة

وكان مسلسل حكايات قد عرض منه أول حكايتين الأولى بعنوان "جروب العيلة" بطولة سميحة أيوب، أحمد سعيد عبدالغني، حنان سليمان، صفاء جلال، رشا مهدي، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، ومنير مكرم، سيناريو وحوار منة فوزي، هند عبدالله، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، إخراج منال الصيفي.

وتجسد الفنانة سميحة أيوب في مسلسل حكايات جروب العيلة شخصية زوزو وهي كبيرة العائلة ووالدة ٣ أولاد وابنة وحيدة (جيهان الشماشرجي) وتعتبر زوزو بالنسبة إلى زوجات أبنائها الذكور (حماة) ولكنها تمتاز بكونها عاقلة في كثير من المواقف.