الخميس 2 مايو 2024 مـ 04:39 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تعرف على موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني نظيره نادي الهلال السعودي، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية

من المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق الهلال السعودي، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مولاي عبد الله في الرباط.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة اون تايم سبورت الأرضية والسعودية والمغربية الرياضية، المالكة لحقوق بث بطولة كأس العالم للأندية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأعلنت شبكة ssc السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إذاعة مباراة نهائي كأس العالم للأندية مجانا.

إذاعة مباراة نهائي كأس العالم للأندية مجانا

وقالت الشبكة: نهائي مونديال الأندية مجانا، تسر شركة الرياضة السعودية أن تعلن عن نقل نهائي مونديال كأس العالم للأندية لكرة القدم والذي سيجمع فريقي الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني عبر قنوات SSC في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية

وفي وقت سابق، حجز نادي الهلال السعودي مقعده في مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2022، بعد الفوز على فريق فلامنجو البرازيلي في مباراة الدور نصف النهائي.

وتمكن فريق الهلال السعودي من الفوز على نظيره فلامنجو البرازيلي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين بنصف نهائي كأس العالم للأندية على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

وتقدم الهلال عن طريق سالم الدوسري من خلال ركلة جزاء، ثم تعادل فلامنجو عن طريق بيدرو، ثم تقدم الدوسري للهلال مجددًا من خلال ركلة جزاء ثانية، قبل أن يُضاعف لوسيانو فييتو النتيجة بالهدف الثالث، فيما عاد بيدرو مجددًا ليُقلص النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 91.

بينما صعد نادي ريال مدريد الإسباني إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على حساب نظيره النادي الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.