الجمعة 3 مايو 2024 مـ 10:22 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد مباراتي مصر وزامبيا في تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

موعد مباراتي مصر وزامبيا في تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة.. موعد مباراتي مصر وزامبيا في تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة.. تلقى اتحاد الكرة، خطابا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بتحديد موعد مباراتي الذهاب والعودة لـ المنتخب الأولمبي أمام نظيره الزامبي في الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالمغرب، وهي البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كاف يُحدد موعد مباراتي زامبيا

وجاءت المواعيد المرسلة من الكاف أيام 22 و23 و24 مارس المقبل لمباراة الذهاب بالقاهرة، وأيام 26 و27 و28 مارس للقاء العودة في زامبيا.

ومن المقرر أن يعقد محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اجتماعا مع الجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفني بحضور محمود حرب المدير الإداري، لاختيار موعد المباراتين بعد التشاور مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام.

وكان المنتخب الأوليمبي قد حقق فوزا كبيرا على الجابون بثلاثية نظيفة وديا، استعدادا لزامبيا سبقها بالفوز على المغرب مرتين وديا 2- 3 و 1-2 فى مدينة الرباط.

وفي سياق آخر، يجتمع محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، خلال الساعات القليلة المقبلة؛ لاختيار مدرب حراس الفراعنة الجديد عقب رحيل عصام الحضري لتدريب منتخب سوريا.

ويعقد محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب الأولمبي، جلسة مع روجيرو ميكالي من أجل الوقوف على الترشيحات بدلًا من عصام الحضري من أجل الاختيار بينهما خلال الساعات المقبلة.

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم أعلن التعاقد مع عصام الحضري لتدريب حراسة مرمى المنتخب، ويكون ضمن الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.