الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 11:50 صـ 21 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد إشبيلية (3-0) في الدوري الإسباني

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد إشبيلية (3-0) في الدوري الإسباني.. ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد إشبيلية (3-0) في الدوري الإسباني.. حسم فريق برشلونة فوزه على نظيره إشبيلية بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

أهداف برشلونة ضد اشبيلية

وتعرض قائد برشلونة، سيرجيو بوسكيتس لإصابة قوية بعد مرور 5 دقائق من بداية المباراة، ليغادر ملعب اللقاء في الدقيقة 8 ويحل بدلا منه الايفواري فرانك كيسي.

انتهى الشوط الأول سلبيا، وجاءت أهداف البارسا في الشوط الثاني عبر كل من جوردي ألبا وجافي ورافينيا في الدقائق 58 و70 و79 على الترتيب.

وجاء تشكيل برشلونة ضد إشبيلية كالتالي: حراسة المرمى: شتيجن/ الدفاع: كوندي، أراوخو، كريستنسن، جوردي ألبا/ الوسط: بوسكيتس، دي يونج جافي، بيدري/ الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي.

ونجح فريق برشلونة في تعزيز الصدارة مستغلا سقوط منافسه ووصيفه ريال مدريد على يد ريال مايوركا 1-0 عصر الأحد، ليوسع الفارق إلى 8 نقاط.

نادي برشلونة

وبهذه النتيجة يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة بعد خوض 19 مباراة، بينما يتواجد فريق إشبيلية فى المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

ويقدم برشلونة، بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هرنانديز، أداءً أكثر من رائع في الدوري الإسباني الموسم الحالي، ويتصدر المسابقة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب الـ45 نقطة.

وخاض برشلونة 20 مباراة حتى الآن، حصد خلالها الفوز في 17 مواجهات وتعادل مرتين بينما خسر مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه 42 هدفا ودخل مرماهم 7 أهداف.