الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 07:04 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الجيش يحتفي بالشرطة بأغنية: ضهرنا وسندنا ولا مرة تغفل عينيهم

رجال الشرطة
رجال الشرطة

الجيش يحتفي بالشرطة بأغنية: ضهرنا وسندنا ولا مرة تغفل عينيهم.. الجيش يحتفي بالشرطة بأغنية: ضهرنا وسندنا ولا مرة تغفل عينيهم.. في ذكرى عيد الشرطة المصرية الـ71، احتفى الجيش المصري، برجال الشرطة المدنية، وقدم أغنية مبهجة، تضمنت كلماتها تعظيم جهود رجال الشرطة لما يقومون به من أعمال وجهود مضنية للحفاظ على الأمن" هما دول سور عالي ودايما حامينا، دول الرجالة الله عليهم ولا مرة بتغفل عنيهم، جيش مصر بيهديكم أغلى تحية بينا وبيكم مصر هتبقى قوية".

الجيش يحتفي بجهود الشرطة

"أبطال بلدنا وزمز لولادنا" بهذه الكلمات وصف الجيش رجال الشرطة البواسل، وأنهم خير سند للقوات المسلحة في الحفاظ على الأمن والاستقرار، ولم تلك تلك الكلمات مجرد أغنية بل هي واقع نفذته الشرطة المدنية على الأرض على مر العصور منذ أن وقفت بشموخ ضد الإنجليز فكانت عصية على الكسر في 25 يناير عام 1952 مرورًا إلى اليوم بمحاربة الإرهاب جنبًا إلى جنب مع القوات المسلحة الباسلة.

شهداء الشرطة نهر لا ينضب

شهداء الشرطة بمثابة نهر لا ينضب ففي معركة الإسماعيلية قدم الشرطة نحو 50 بطلًا من أبطالها، ومرورًا بعشرات بل مئات الشهداء في معركة الإرهاب الذي تغول بعد 2011 حتى قضت الشرطة عليه بدماء أبنائها الزكية بجانب تضحيات قوات المسلحة على جبهات المواجهة الأولى في سيناء وغيرها من الأماكن.

آخر شهيد للشرطة صباح اليوم

آخر شهداء الشرطة كان صباح اليوم باستشهاد أمين شرطة خلال مواجهات مسلحة مع عناصر إجرامية في الإسكندرية، ما يبرهن على أن رجال الشرطة يقدمون مصلحة الوطن فوق أي اعتبار وأن حياتهم رخيصة من أجل الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

الجيش يحتفي بالشرطة بأغنية: ضهرنا وسندنا ولا مرة تغفل عينيهم..الجيش يحتفي بالشرطة بأغنية: ضهرنا وسندنا ولا مرة تغفل عينيهم