الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 03:25 مـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

توقيت مباراة الإمارات ضد الكويت في كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة

مباراة الإمارات والكويت
مباراة الإمارات والكويت

توقيت مباراة الإمارات ضد الكويت في كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة.. توقيت مباراة الإمارات ضد الكويت في كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة.. مباراة الإمارات والكويت في كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة.. مباراة الإمارات والكويت في كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة.. موعد مباراة الامارات والكويت في كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، هو ما يبحث عنه جماهير الكرة العربية في الوقت الراهن، في ظل أهمية هذه المباراة التي تجمع بين المنتخبين على أرضية ملعب "ستاد الميناء الرياضي".

موعد مباراة الامارات والكويت في كأس الخليج العربي

ويحين موعد مباراة الامارات ضد الكويت مساء يوم الثلاثاء القادم، الموافق 10 من شهر يناير للعام الميلادي 2023، في قمة عربية نارية يلتقي خلالها الفريقين بالجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة خليجي 25.

وتحدد موعد انطلاق صافرة بداية هذه المباراة، مباشرة في تمام الساعة 15:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، الساعة 16:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت، الساعة 17:15 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات والكويت ببطولة خليجي 25

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة الكويت والامارات النارية في كأس الخليج العربي 2023، فقد أعلنت عدد كبير من القنوات الرياضية العربية، عن بث ونقل أحداث ومجريات هذه المباراة، والتي كان أبرزها ما يلي:

قناة "أبو ظبي الرياضية HD1" الإماراتية.

قناة "SSC Sport HD1" السعودية. قناة "الكأس HD1" القطرية.

قناة "الكويت الرياضية". قناة "الرابعة العراقية HD1".

قناة "عمان الرياضية" بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي "أحمد العجمي".

ويتقاسم منتخب قطر صدارة المجموعة الثانية مع البحرين برصيد ثلاث نقاط لكل منتخب، بينما يتزيل قائمة الترتيب منتخبي الكويت والإمارات بدون نقاط.