الخميس 18 أبريل 2024 مـ 06:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تحذير عاجل من الأرصاد.. أمطار غزيرة ورعدية على هذه المناطق خلال ساعات

الأرصاد
الأرصاد

كشف الدكتور محمود القياتي٫ عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية٫ تفاصيل حالة الطقس.

وقال الدكتور محمود القياتي٫ عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “من مصر”٫ المُذاع عبر فضائية “سي بي سي”٫: “هيئة الأرصاد أصدرت تنبؤات بالأمس وقالت أن الأمطار ستمتد إلى القاهرة الكبري”٫ لافتا: “الأمطار بدأت على السواحل الشمالية الغربية أولا ثم امتدت إلى القاهرة”.

 

وأضاف: “حذرنا من تقلبات حالة الطقس اليوم٫ ونتعرض لمنخفض جوي”٫ موضحا: "البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في الاحوال الجوية، بسبب وجود منخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا”.

وأشار الدكتور محمود القياتي٫ عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية٫: "أغلب البلاد تعرضت لأمطار رعدية وبرق وتساقط ثلوج”٫ مضيفا: “مناطق شرق القاهرة تتأثر بتساقط الأمطار المتوسطة حاليا وتصل إلى أمطار غزيرة على الجانب الشرقي في مدن القناة وخليج السويس والسواحل الشمالية الشرقية مثل بورسعيد دمياط وسيناء”.

 

وأوضح الدكتور محمود القياتي٫ عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية٫: “المنخفض الذي نتعرض له سريع ولن يتجاوز الـ 48 ساعة علي مصر”٫ لافتا: “خلال ساعات الليل فرص سقوط الأمطار ستكون غزيرة ومتوسطة ورعدية على السوال الشمالية بالكامل٫ وتمتد لمناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبري وتستمر حتى الغد”.