السبت 27 أبريل 2024 مـ 08:24 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023

مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023
مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023

مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023.. مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023.. تبدأ وزارة المالية، صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة عن شهر يناير الجاري، اعتبارا من الأحد الموافق 22 من الشهر الحالي.

موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة

 

ووفقا لكتاب دوري صادر عن وزارة المالية وتحديدا قطاع المديريات والحسابات المالية؛ تقرر صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر يناير، في الفترة من 22 حتي 29 من نفس الشهر ولمدة 5 أيام، لكل الجهات الخاضعة لقانون الموازنة العامة والهيئات الخدمية ووحدات الحكم المحلي.

تتضمن عمليات صرف الرواتب لأكثر من 58 وزارة وهيئة تابعة ومستقلة، لكل الموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وأصحاب الكوادر والقوانين الخاصة.

تبدأ عمليات صرف المرتبات يوم الأحد ولمدة 4 أيام متصلة، ستنتتهي في 25 يناير، بالإضافة لصرف يوم الأحد من الأسبوع التالي وتحديدا يوم 29 يناير 2023.

 

صرف بواقي المرتبات المتأخرة

 

وفي سياق متصل، تستمر عمليات صرف بواقي المرتبات المتأخرة للموظفين في الحكومة من يوم 5 يناير حتى يوم الثلاثاء المقبل بواقع 3 أيام تتضمن الخميس وغدا الأحد والثلاثاء القادم.

وتركز الحكومة بصورة مكثفة على عمليات تبكير صرف المرتبات للعاملين بالدولة، ضمن إجراءات وزارة المالية للتيسير على المواطنين وسرعة صرف مستحقاتهم، من خلال تحويل رواتبهم عبر حساباتهم البنكية، ومن خلال البنوك التي تتعاقد معها جهاتهم الحكومية.