الخميس 18 أبريل 2024 مـ 06:54 مـ 9 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

كمال أبورية يكشف سبب اعتذاره عن تجسيد شخصية الشيخ الشعراوي

الشيخ الشعراوي
الشيخ الشعراوي

كمال أبورية يكشف سبب اعتذاره عن تجسيد شخصية الشيخ الشعراوي.. كمال أبورية يكشف سبب اعتذاره عن تجسيد شخصية الشيخ الشعراوي. تحدث الفنان كمال أبو رية عن اعتذاره للفنان إيهاب فهمي رئيس المسرح القومي بعد ترشيحه لتجسيد شخصية الشيخ الشعراوي في عرض مسرحي خلال شهر رمضان القادم، قائلا: "إن اعتذاره عن تجسيد شخصية الشيخ الشعراوى بسبب انشغالى بتصوير مسلسلي الرمضانى".

وأضاف أبو رية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة "، المذاع على فضائية " etc" اليوم الأربعاء، أنه تفاجأت برد الفعل العنيف على تجسيد شخصية الشيخ الشعراوي، مشيرا الى أنه مشغول حاليًا فى تصوير مسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيللى كريم وأحمد عيد وجمال سليمان، مشيرا أن تصوير المسلسل ممتد لمنتصف شهر رمضان القادم، مما يصعب عليه التعاقد على عمل آخر فى نفس الوقت.

وتابع: "كان يتمنى تقديم هذا العمل على خشبة المسرح القومي، إلا أن تعاقده مع شركة العدل جروب يحول بينه وبين تقديم هذا العمل القيم "، مشيرا الى أن المسرح يحتاج وقت وجهد كبير، وقال أيضا إنه مشارك في مسلسل عملة نادرة الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم.

وأكمل: "مسلسل "عملة نادرة" من المقرر عرضه في رمضان 2023، ويشارك النجمة نيللي كريم في مسلسل "عملة نادرة" الذي بدأ تصوير المشاهد الأولى في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر عدد كبير من النجوم والفنانين منهم الفنان جمال سليمان، كمال أبو ريه، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور".