الجمعة 29 مارس 2024 مـ 12:59 صـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حقيقة صورة منتشرة لـ رونالدو بعد وصوله الرياض.. هل يتناول البيك؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حقيقة صورة منتشرة لـ رونالدو بعد وصوله الرياض.. هل يتناول البيك؟.. حقيقة صورة منتشرة لـ رونالدو بعد وصوله الرياض.. هل يتناول البيك؟.. انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجم كرة القدم العالمي، كريستيانو رونالدو إثر وصوله إلى العاصمة السعودية "الرياض" تمهيدا للانتقال إلى نادي النصر السعودي.

وظهر نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو في الصورة المنتشرة عبر السوشيال ميديا وهو يتناول واحدة من أشهر وجبات المطاعم في الخليج العربي "البيك"، فهل الصورة حقيقية أم مفبركة؟.

بعد البحث عن مصدر صورة كريستيانو رونالدو المنتشرة حاليا والتي يتناول فيها أشهر وجبات المطاعم في السعودية ومعظم دول الخليج العربي اتضح أن "كريستيانو" لم ينشر مثل هذه الصورة عبر صفحاته الرسمية أو خاصية "الأستوري" كما أن ملامح وملابس والديكور حول نجم كرة القدم العالمي في الصورة تشبه إلى حد كبير صورة سابقة له يتناول فيها طعام مفضل له في أحد المطاعم مما يرجح اللعب فيها ببرنامج “الفوتوشوب” لصالح الصورة المنتشرة حاليا والغير حقيقية بلوجو خاص بأحد الأشخاص المغمورين.

جدير بالذكر أن الطائرة الخاصة بكريستيانو رونالدو وصلت إلى الرياض رفقة الوفد المرافق له، والذي يتضمن محاميه ووكلاءه وعائلته على رأسهم صديقته جورجينا.

وسيتم تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا جديدًا للنصر غدًا الثلاثاء في ملعب مرسول بارك حيث أعلن نادي النصر السعودي، تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق.

ويمتد عقد رونالدو مع النصر حتى عام 2025، كما يرتدي النجم البرتغالي القميص رقم 7 مع ناديه الجديد “العالمي”.

استقبال كريستيانو رونالدو في السعودية

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن نجم مانشستر يونايتد السابق يتغذى على6 وجبات عالية البروتين من اللحوم الخالية من الدهون يوميًا، وينام 5 مرات، لمدة ساعة ونصف، بدلًا من النوم 8 ساعات، كما يحرص على دخول غرفة العلاج بالتبريد المثلج بالمنزل من فترة قريبة لأخرى.

 

وفي ذات السياق، أكد طاهي المنتخب البرتغالي لويس لافرادور، أن كريستيانو رونالدو لديه حب خاص للأسماك الطازجة، خاصة سمك "أبو سيف، وباس البحر، والدنيس، وسمك القد"، منوها بإن هذه الأنواع من الأسماك البيضاء غنية بالبروتين ولكنها منخفضة الدهون مقارنة باللحوم الحمراء.كما نبه لاعبون برتغاليون، بإن طبق رونالدو المفضل هو Bacalhau a Bras ، وهو طبق تقليدي يجمع بين البيض المخفوق والبطاطس المقلية وسمك القد المملح، يحتل لحم آخر، وهو الدجاج، مكانة خاصة في قلب رونالدو، حيث أشاد به النجم ذات مرة باعتباره "سحريًا" لاحتوائه على البروتين وقليل الدسم، تتراكم السلطة والحبوب الكاملة والفاكهة الطازجة أيضًا في طبقه كل يوم.