الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:40 مـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

رامي صبري ينفعل على عمرو مصطفى بسبب سرقة أغنية

رامي صبري وعمرو مصطفى
رامي صبري وعمرو مصطفى

رامي صبري ينفعل على عمرو مصطفى بسبب سرقة أغنية.. رامي صبري ينفعل على عمرو مصطفى بسبب سرقة أغنية.. خلاف كبير بدء بين الملحن عمرو مصطفى وزميله المطرب رامي صبري منذ أيام بسبب اتهام الأول بسرقة ألحان أغنيته الجديدة في أحدث أعمال المغني الشهير.

 

كتب عمرو مصطفى منذ أيام عبر حسابه على موقع فيسبوك:" لما تسمع أغنية رقصة وتلاقي زميل سرقها، وبطىء الدخول، وكتب عليه كلام، وكمان تدخل تريند وكتب وألحانه".

 

ثم حرص عمرو مصطفى على تعديل المنشور متراجعا عن تهمة السرقة ثم حذفه، ولكن الجمهور كان قد خمن اسم زميله وهو رامي صبري الذي طرح أحدث أغنياته منذ يومين.

وأعاد عمرو مصطفى الحديث عن الأمر مجددا ولكن هذه المرة اتهم وسائل الإعلام بمحاولة الإيقاع بينه وبين رامي صبري، ونشر كلاما جديدا له جاء فيه:" أعزائي الصحفيين.. رامي صبري أول واحد باركلي هنا على الصفحة على الألبوم الجديد يمكن هو الفنان الوحيد".

 

واستطرد عمرو مصطفى:"بحبه جداا كفنان وإنسان وبحب جدا (استفزه ).. لإنه صديق جدع وعامل البوم جامد كمان ..بس هو تأثر بالأغنية رقصة.. وعادي حبيت بس أقولها (بهزار ) بس عيب الصحافه تكتب سرق في الأول والآخر ده زميل وصديق وعشرة عمر وعادي تتوارد الافكار بتحصل بس دي اخر مره يا رامي.. حبيبي والله".

ولكن رامي صبري لم يترك حقه، وحاول رد اعتباره بتوضيح حقيقة سرقة ألحان عمرو مصطفى، وكتب له في تعليق على نفس المنشور:" هزر براحتك يا عمرو .. بس أغنيتي يمكن خير دي انا ملحنها من 2009".

 

واستطرد رامي صبري:" وانت عارف ان رامي صبري مستحيل ياخد لحن مش لحنه وينسبه لنفسه وتاريخي وجمهوري المحترم يعرف الكلام ده . فا مبالك انت بقي . حصل خير وبعد كده متهزرش معايا علشان انا مبحبش النوع ده من الهزار يا لذيذ".

 

حقق عمرو مصطفى نجاحا كبيرا مؤخرا، بطرح أغاني ألبومه غيرك مين، وتصدر محركات البحث في جوجل من خلال أغنية سيبوه، التي تعد رابع أغاني الألبوم، وطرح قبلها أغنية رقصة وأغنية مين هيجاريه وأغنية إلا أنا.