الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 01:46 مـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

خصومات معارض ”أهلاً رمضان” تصل إلى 20%

أهلاً رمضان
أهلاً رمضان

خصومات معارض ”أهلاً رمضان” تصل إلى 20%.. خصومات معارض ”أهلاً رمضان” تصل إلى 20%.. قال عادل ناصر نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إنه تم عقد العديد من الاجتماعات لإقامة معارض «أهلا رمضان» بداية من أول يناير المقبل وحتى نهاية الشهر الكريم لتوفير السلع للمواطنين.
 
وأضاف ناصر، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج رأي عام، المذاع على قناة ten، أنه تم التنسيق على أن تعقد كل محافظة ما لا يقل عن 5 معارض، وهناك بعض المحافظات سوف تقيم 20 و30 معرض حسب الكثافة السكانية لكل محافظة، بالتنسيق مع كل المحافظين كل محافظة على حدى ومع الاتحاد العام للغرف التجارية، بحيث كل معارض «اهلا رمضان» ستبدأ بداية من يناير في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وأشار إلى إن السلع الاستراتيجية التي يحتاجها المواطن يومياً هي الأساس في المعروضات التي سيتم عرضها داخل المعارض، مثل السكر والزيوت بكافة أنواعها، والدقيق، والمكرونة، والسمنة»، مضيفاً عن أسعار السلع أن: «وزير التموين كان في اجتماعه أحضر كافة المصنعين والمستوردين لهذه السلع، وأخبرهم أنه يريد تخفيض للسلع لا يقل عن 15% أو 20%، عن باقي السلع المتواجدة خارج المعارض».
 
وتابع: يتحمل الاتحاد العام للغرف كافة نفقات المعرض من إقامة وكهرباء ومياه مع المحافظة التابع لها الغرفة التجارية، مؤكداً أن "اللي بيحب يعرض لا يدفع أي تكلفة نهائياً، ونعطيه مكان متوفر به كل شئ من كهرباء ومياه ومكان للعرض دون أي مقابل".