الخميس 2 مايو 2024 مـ 12:42 صـ 22 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مان يونايتد ضد نوتنجهام.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

مان يونايتد ضد نوتنجهام.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي.. مان يونايتد ضد نوتنجهام.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي.. يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره نوتينجهام فورست مساء اليوم الثلاثاء، على استاد "أولد ترافورد"، وذلك في إطار الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام

وتستكمل اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي الجولة المعروفة باسم (بوكسينج داي)، والتي بدأت أمس الإثنين بعد توقف دام شهر ونصف تقريبا وتحديدا منذ 13 نوفمبر الماضي بسبب كأس العالم.

مانشستر يونايتد

ويستقبل مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 27 ديسمبر الجاري، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

مانشستر يونايتد

وتعاني كتيبة مان يونايتد مع المدرب الهولندي إريك تين هاج من تذبذب المستوى، رغم أن مواجهة نوتنجهام ستكون فرصة لاستعادة الرتم والعودة إلى أجواء المنافسة من جديد.

مانشستر يونايتد

ويحظى مانشستر يونايتد بالأفضلية النظرية على حساب نوتنجهام فورست فى ظل الفوارق الفنية والتاريخية والقيمة التسويقية ولكن نوتينجهام فورست تمكن من تحقيق النقاط الثلاث على حساب ليفربول ولذلك من المحتمل أن يتمكن من حصد نقطة التعادل من مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة تين هاج، إلى إثبات أن الشياطين الحمر لم يتأثر بقرار رحيل الأسطورة كريستيانو رونالدو، الذي رحل مؤخرا عن الفريق قبل انطلاق كأس العالم، بسبب مهاجمته النادي وكذلك المدير الفني.

مانشستر يونايتد

يمتلك مانشستر يونايتد 26 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة ويخطط لدخول المربع الذهبي، بينما يمتلك نوتينجهام رصيد 13 نقطة، ويسعي للهروب من دوامة الهبوط.