الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 05:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

النجم الساحلي يرد على مفاوضات الأهلي لضم محمد الضاوي

محمد الضاوي كريستو
محمد الضاوي كريستو

النجم الساحلي يرد على مفاوضات الأهلي لضم محمد الضاوي.. النجم الساحلي يرد على مفاوضات الأهلي لضم محمد الضاوي.. نفى حاتم الرقيق رئيس قسم الإعلام والاتصال بنادي النجم الساحلي وجود عرض رسمي من النادي الأهلي للتعاقد مع محمد الضاوي كريستو لاعب النادي التونسي.

أضاف حاتم الرقيق رئيس قسم الإعلام والاتصال بنادي النجم الساحلي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج جمهور التالتة الذي يقدمه إبراهيم فايق: لم يصلنا عرض رسمي من الأهلي للتفاوض من أجل ضم محمد الضاوي كريستو.

وأوضح أن هناك مفاوضات شفهية من بعض الوسطاء للحديث عن اللاعب وانتقاله إلى الأهلي.

وقال محمد الضاوي أفضل لاعب في الدوري التونسي حاليا.

أوضح: لم نحدد رقم مليون ونصف دولار لبيع كريستو إلى الأهلي.

وتابع: الأرقام المرتبطة بإتمام الصفقة غير صحيحة ولم نعلنها كل الاحتمالات مطروحة بشأن إدخال غرامة كوليبالي في صفقة بيع اللاعب للأهلي لإغلاق هذا الملف تماما.

 

وظهر الضاوي بمستوى جيد مع الفريق المُلقب بـ جوهرة الساحل حيث سجل 4 أهداف وصنع آخر في 6 لقاءات، في الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم، وبشكل عام خاض 30 مواجهة مع فريقه، أحرز فيهم 7 أهداف وصنع 3 آخرين.

 

وذكرت شبكة فوت 24 التونسية أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع النجم الساحلي بخصوص محمد الضاوي كريستو وهو اللاعب الذي يشغل مركز الجناح الأيمن في النجم الساحلي فيما ذكرت إذاعة آي أف إم التونسية أن هناك اهتماما رسميا من جانب القلعة الحمراء لضم البالغ من العمر 19 عامًا.

 

القيمة التسويقية لمحمد الضاوي لاعب النجم الساحلي

وحسب موقع ترانسفير ماركت فإن القيمة التسويقية للتونسي كريستو تبلغ 400 ألف يورو ويحق للنادي الأهلي أن يضمه في قائمته كلاعب تحت السن، باعتباره مواليد مايو 2003.

 

وتذاع مباراة الأهلى وسموحة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

24 مباراة جمعت الأهلي وسموحة بالدوري


والتقى الأهلي مع فريق سموحة السكندري في 24 مباراة ببطولة الدوري الممتاز، ونجح الأحمر في تحقيق الفوز في 12 مباراة مقابل 5 انتصارات للفريق السكندري وتعادل الفريقين في سبع مباريات.

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين عندما فاز الأهلي على سموحة بنتيجة 0/4 في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية بالدور الثاني من منافسات موسم 2020-2021 لبطولة الدوري الممتاز، حيث سجل رباعية الأحمر كل من محمد شريف هدفين وعلى معلول وحسين الشحات لكل لاعب هدف.

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك فريق سموحة في 40 مرة، بينما سجل لاعبو سموحة 24 هدفا في شباك الأهلي.

يذكر أن الأهلي تقابل مع سموحة 3 مرات في كأس مصر ومرة واحدة في كأس الرابطة حيث حقق الأهلي الفوز في مباراتين وخسر في مثلهما.

والتقى الأهلي مع سموحة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر عام، 2014 وفاز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف.

وبعدها تقابل الأهلي مع سموحة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر عام 2016 وفاز الفريق الأحمر بهدف دون رد.

وتقابل الأهلي مع سموحة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر عام 2017 وفاز المارد الأحمر برباعية نظيفة.