الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي والقنوات الناقلة في الدوري التونسي
موعد مباراة الترجي والملعب التونسي والقنوات الناقلة في الدوري التونسي

يقدم لكم موقعنا فرصة التعرف على موعد مباراة الترجي والملعب التونسي والقنوات الناقلة لهذه المباراة النارية، والمؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الثالث لبطولة الدوري التونسي موسم 2023/2022.

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري التونسي

وبالحديث عن موعد مباراة الترجي ضد الملعب التونسي فقد تقرر إقامة هذه المباراة مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية في غالبية الدول العربية:

الساعة 14:00 بتوقيت تونس والمغرب الساعة 15:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة 16:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر الساعة 17:00 بتوقيت دولة الإمارات

ويحتل فريق الترجي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى من الدوري التونسي حتى الآن برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن النجم الساحلي المتصدر.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي؟

وللإجابة عن سؤال القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي بالجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري الرابطة التونسية المحترفة، فيمكنكم الآن وبسهولة كبيرة مشاهدة هذه المباراة من أي مكان عبر شاشة قناة "الوطنية التونسية".

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً موعد مباراة النجم الساحلي والصفاقسي في دوري الرابطة التونسية المحترفة والقنوات الناقلة موعد مباراة الإفريقي ومستقبل سليمان والقنوات الناقلة في الدوري التونسي للمحترفين موعد مباراة الصفاقسي والملعب التونسي والقنوات الناقلة في الدوري التونسي القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري والإفريقي الأربعاء 14-12-2022 في الدوري التونسي موعد مباراة الإتحاد المنستيري والإفريقي والقنوات الناقلة في الدوري التونسي للمحترفين القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي السبت 10-12-2022 في الدوري التونسي موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة متى موعد مقابلة الإتحاد المنستيري ومستقبل الرجيش اليوم في الدوري التونسي 2022-23 والقنوات الناقلة؟ متى موعد مقابلة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم والقنوات الناقلة في الدوري التونسي 2022-23؟ ما هي القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والأولمبي الباجي اليوم الثلاثاء 15-11-2022 في الدوري التونسي؟ ما هي القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ومستقبل الرجيش اليوم لثلاثاء 15-11-2022 في الدوري التونسي؟ ما هي القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وهلال الشابة اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 في الدوري التونسي؟

كما تنقل هذه المباراة أيضاً من خلال قناة "ديوان سبورت" التونسية، التي تمتلك حقوق بث ونقل مباريات الدوري التونسي هذا الموسم، في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن فريق الملعب التونسي يقدم موسماً رائعاً حتى هذه اللحظة مقارنة بالأعوام السابقة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد سبعة نقاط.