الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:31 مـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ميسي يقود هجوم الأرجنتين ضد فرنسا بنهائي مونديال 2022 اليوم

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

يستعد راقصو التانجو الأرجنتيني لمواجهة صعبة ومرتقبة أمام فرنسا، الأحد القادم، على ملعب ستاد لوسيل، في نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء على ملعب استاد لوسيل، مساء يوم الأحد الموافق 18 - 12 - 2022، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، استقر ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، على التشكيل الأساسي لراقصي التانجو.

وأشارت الصحيفة، إن سكالوني سيحافظ على الدفع بالثنائي المتألق ليونيل ميسي وجوليان ألفاريز، في خط الهجوم.

وكان ميسي وألفاريز قاد الأرجنتين لعبور نصف النهائي، بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، حيث سجل الأول هدفًا وصنع آخر، فيما سجل الثاني هدفين، وتسبب في ركلة جزاء (هدف ميسي).

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأرجنتين كالتالي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

الدفاع: ماركوس أكونيا - كريستيان روميرو - نيكولاس أوتاميندي - ليساندرو مارتينيز - ناهويل مولينا.

الوسط: أليكسيس ماك أليستر - رودريجو دي بول - إنزو فرنانديز.

الهجوم: جوليان ألفاريز - ليونيل ميسي.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعة مباراة الأرجنتين وفرنسا، في نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، مجانًا على قنواتها الأولى المفتوحة "beIN Sports HD".

وقالت الشبكة في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "تتيح لكم بي إن سبورت مشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم FIFA قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد، مع تغطية حصرية ومباشرة على قناتها المفتوحة وعلى قناة بي إن الرسمية على اليوتيوب.

وتأتي هذه الخطوة كهدية قطرية إلى الجماهير العربية التي تابعت بشغف مباريات بطولة كأس العالم.. كما أن العديد من المباريات قد نقلت بشكل مجاني للجماهير خصوصا مباريات المنتخبات العربية.

وكانت قنوات بي إن سبورت، قد أعلنت قبل انطلاق المونديال إذاعة 22 مباراة دون تشفير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حسبما ذكر متحدث باسم المجموعة الإعلامية لوكالة فرانس برس.

يذكر أن منتخب الأرجنتين صعد لنهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز بثلاثية دون رد على كرواتيا في المربع الذهبي، أما منتخب فرنسا انتصر في نصف النهائي، بهدفين دون رد على المغرب.