الإثنين 6 مايو 2024 مـ 06:27 صـ 27 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إلغاء حفل نجمة مشهورة بسبب تهديد بوجود قنبلة (فيديو)

العالمية باتى لابيل
العالمية باتى لابيل

إلغاء حفل نجمة مشهورة بسبب تهديد بوجود قنبلة (فيديو).. إلغاء حفل نجمة مشهورة بسبب تهديد بوجود قنبلة (فيديو).. شهد حفل النجمة العالمية باتى لابيل حالة من الفوضى بسبب تهديد بوجود قنبلة وهو الامر الذى اثار حالة من الجدل وتقرر الغاء الحفل لأسباب أمنية.

وتسبب التهديد بوجود قنبلة بحفل باتى لابيل فى اقتحام حراس الحفل وابعاد النجمة العالمية من الحفل والغاؤه.

وحتى الان لم يتم الكشف عن أى تفاصيل خاصة بما حدث فى حفل باتى لابيل أمس.

باتى لابيل

ولدت باتي لابيل أو باتريشيا لويز، وكان والدها عاملاً في السكك الحديدية، كانت والدتها ربة منزل، كانت الثالثة من بين أربع بنات، وبعد انفصال والديها عاشت باتى لابيل مع والدتها فى مرحلة الطفولة والتى دعمتها بعد ذلك فى مسيرتها الفنية وكان لها دور بارز فى رحلت ابنتها.

أخر دور.. عصابة تقتحم منزل دينا الشربينى.. تفاصيل بعد صورتها الصادمة.. تفاصيل زفاف ابنة عمرو دياب وشيرين رضا| فيديو

تعد باتى لابيل إحدى النجمات اللاتى قدمن عديد من الأعمال الغنائية فهى مغنية وممثلة ومؤلفة وحصلت على جائزة جرامي.

بدأت باتى لابيل مسيرتها الفنية بعدد من الاغانى الا ان ألبومتها لم تحقق نجاحا كبيرا عند طرحها، كانت أغنيتها "ليدي مارمالاد" هي التي أثبتت مكانتها كمغنية كلاسيكية.

حرصت باتى لابيل على تشيكل فرقة فتيات فى عام 1958 وهو ما تحقق واطلقت على الفرقة التى تشكلت بثلاث من أصدقائها اسم The Ordettes ، ولكن سرعان ما انسحب أثني من الفرقة وانضم لها المطربتان نونا هندريكس وسارة داش.

ارتبطت باتى لابيل بـ Armstead Edwards في عام 1969 واسفرت الزيجة عن طفل كما تبنوا ولدين وفتاه ولم يستمر الزواج حيث قررا الانفصال فى 2003.