الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 01:25 مـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

رجال في حياة هيفاء وهبي بعد خطوبتها لشاب مصري

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 

يبدو أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعيش قصة حب جديدة هذه الأيام بعد الكشف عن خطوبتها لشاب مصري يدعى محمد رشاد.

 

هيفاء شوهدت بالأمس برفقة خطيبها الشاب في إحدى المناطق العامة بالتجمع الخامس، وأكد مقربون أنها ستعلن خبر الخطوبة خلال الأيام المقبلة.

وسبق لـ هيفاء وهبي صاحبة الـ 50 عاما أن تزوجت من قبل أكثر من مرة، كانت الأولى وهي في عمر الـ 18 عاما، حين تزوجت عام 1990 من ابن عمها نصر فياض، وسافرت معه إلى نيجيريا حيث كان يعمل هناك، واستمرت تلك الزيجة أربعة أعوام أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة “زينب”.

الزيجة الثانية لـ هيفاء وهبي كانت في عام 2009 من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وأقيم حفل الزفاف في العاصمة اللبنانية بيروت وحضره عدد من نجوم ونجمات الفن المصريين والعرب، كان من أبرزهم راغب علامة، وشيرين عبد الوهاب، ونجوى كرم، ونوال الزغبي، وآخرون.

 

استمر زواج هيفاء وهبي من أبو هشيمة حتى عام 2012، حيث انفصلا بعد نحو ثلاثة أعوام.

 

إلى جانب هذا كانت عدة شائعات طاردت هيفاء وهبي في سنوات متفرقة عن زوجود زيجات أخرى في حياتها منها ما تردد عن زواجها من مدير أعمالها السابق محمد وزيري والذي كشف هو بنفسه عن الخبر لكن هيفاء خرجت ونفت الأمر في ذلك الوقت.

 

كانت هناك شائعات أخرى من بينها زواجها من المطرب الإماراتي عبد الله بالخير، لكن الأمر لم يثبت صحته مطلقا.

 

يذكر أن هيفاء وهبي كانت شنت في وقت سابق هجوما شديدا على من حاولوا تشويه شكلها والتنمر عليها من خلال الصورة التي تم تداولها لها مؤخرا.

 

وكتبت هيفاء وهبي رسالة شديدة اللهجة عبر خاصة الاستوري على موقع إنستجرام، هاجمت فيها بضراوة حملة التشويه التي حاولت النيل من صورتها، ووصفتها بالحملة الفاشلة التي شارك فيها رجال ونساء على حد قولها قائلة: ناقصين تطلعولي أنياب".

 

 

ووصفت هيفاء وهبي من يقفون وراء هذه الحملة بـ “غير المحترمين” ووجهت لهم بعض السباب والألفاظ النابية.