الإثنين 6 مايو 2024 مـ 05:49 صـ 27 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الكاميرون ضد البرازيل.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة في كأس العالم

مباراة الكاميرون والبرازيل
مباراة الكاميرون والبرازيل

الكاميرون ضد البرازيل.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة في كأس العالم.. توقيت مباراة الكاميرون والبرازيل والقنوات الناقلة في كأس العالم 2022.. توقيت مباراة الكاميرون والبرازيل والقنوات الناقلة في كأس العالم 2022.. ما هو موعد مباراة الكاميرون والبرازيل في كأس العالم 2022، وما هى القنوات الناقلة لهذه المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية، كل ذلك تستطيع معرفته الآن وبسهولة كبيرة من خلال هذا المقال.

الجدير بالذكر المنتخب البرازيلي قد تأهل إلى دور الستة عشر بشكل رسمي، بينما زال المنتخب الكاميروني يتمسك بفرصته الآخيرة بالعبور إلى الدور المقبل، في حالة حقق الفوز على السليساو غداً الجمعة.

موعد مباراة الكاميرون والبرازيل في كأس العالم 2022

ويحين موعد مباراة البرازيل ضد الكاميرون هو مساء اليوم الجمعة، في إطار مباريات المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقام هذه المباراة على أرضية ملعب "ستاد لوسيل"، وذلك وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر الساعة 23:00 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والكاميرون؟

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون والبرازيل هى شبكة "بي إن سبورت" القطرية، التي تستحوذ على حقوق البث المباشر والنقل الصحري لجميع مباريات كأس العالم 2022.

وتشاهدون هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Max1" المشفرة، كما يمكنكم مشاهدتها من خلال قناة "الكأس الرياضية Extra1" القطرية.

جدول ترتيب المجموعة السابعة بكأس العالم

وجاء جدول ترتيب المجموعة السابعة قبل نهاية مباريات الجولة الآخيرة بمرحلة دور المجموعات، كالتالي:

البرازيل: 6 نقاط سويسرا: 3 نقاط الكاميرون: نقطة واحدة صربيا: نقطة واحدة