السبت 27 أبريل 2024 مـ 10:33 صـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

المغرب ضد كندا.. معلق وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة لها بكأس العالم 2022

معلق مباراة المغرب وكندا
معلق مباراة المغرب وكندا

تعرف على معلق مباراة المغرب وكندا في اللقاء المصيري والحاسم للصعود لدور الـ 16 في المونديال، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع لمنتخبي كندا والمغرب.

ويدخل المنتخب المغربي المباراة بآمال كبيرة ومعنويات مرتفعة ليكمل مشواره الرائع في البطولة، بعد التعادل في الجولة الأولى سلبيا مع منتخب كرواتيا بدون أهداف، ثم الفوز التاريخي على منتخب بلجيكا في الجولة الثانية بهدفين دون رد.

وبالتالي فإن أسود الأطلسي بحاجة لنقطة التعادل فقط لحسم التأهل والعبور للدور الثاني، الفوز هو المطلب الرئيسي سعيا وراء صدارة المجموعة، لكن نقطة التعادل تكفي رفقاء أشرف حكيمي للصعود.

بينما المنتخب الكندي يدخل المباراة بدون أي دوافع أو آمال، فقد فقد الأمل في الصعود تماما، خسارة في الجولة الأولى على يد بلجيكا بنتيجة 0-1، ثم خسارة في الجولة الثانية على يد كرواتيا بنتيجة 1-4.

موعد مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم قطر 2022

ويحين موعد مباراة المغرب وكندا اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022 في المباراة التي سيحتضنها ستاد الثمامة.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس، الخامسة مساءا حسب توقيت السودان وليبيا ومصر، السادسة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر والعراق، السابعة مساءا حسب توقيت عمان والإمارات.

من هو معلق مباراة المغرب وكندا في كأس العالم؟

معلق مباراة المغرب ضد كندا سيكون هو المعلق الرياضي الشهير "جواد بده" والمُعين من جانب قنوات بي ان سبورتس القطرية.

في حين سيكون المعلق الرياضي "هشام فرج" حاضرا في التعليق والآداء صوتيا على وقائع ومجريات مباراة المغرب وكندا عبر البث الأرضي لقناة المغربية الرياضية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا بث مباشر؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر عبر قنوات beIN Sports 1MAX - Al Kaas 1 Extra بشكل حصري ومباشر.

تشكيل المغرب المتوقع أمام كندا

حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: أشرف حكيمي، غانم سايس، نايف أكرد، نصير مزراوي. خط الوسط: سفيان أمرابط، سليم أملاح، عزالدين أوناحي. خط الهجوم: سفيان بوفال، يوسف النصيري، حكيم زياش.

تشكيل كندا المتوقع أمام المغرب

حراسة المرمى: بوريان. خط الدفاع: هوتشنسون، جونستون، ميللر، فيتوريا. خط الوسط: أنتونيس، لارين، لاريا، ألفونسو ديفيز. خط الهجوم: بوشانان، جوناثان ديفيد.