السبت 27 أبريل 2024 مـ 02:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

صفقة جديدة.. الأهلي يحصل على خدمات نجم جديد خلال انتقالات يناير

الأهلى
الأهلى

اتفق النادي الأهلي، مع أحمد عادل ميسي، نجم الاتحاد السكندري من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم صدى البلد، من أحد المصادر عن انتهاء اتفاق مسئولي الناديين بشأن الحصول على خدمات أحمد عادل ميسي خلال فترة الانتقالات المقبلة

رغبة الأهلي

 

وتابع: النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع اللاعب في يناير، بعد ما كانت هناك رغبة من البداية في ضمه قبل بداية الموسم”.

وأضاف: “النادي الأهلي سيقدم عرضاً رسمياً من أجل شراء ميسي من الاتحاد السكندري ويرغب محمد مصيلحي في الموافقة للحصول على خدمات بعض لاعبي النادي الأهلي وهم محمد محمود وزياد طارق وعمار حمدي".

راحة لثنائي الاتحاد السكندري خوفا من تفاقم الإصابة

منح الصربي زوران ميلونوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري راحة لثنائي الفريق هشام صلاح واوستن أموتو بعد شعورهما بإجهاد .

واشتكى هشام صلاح من بعض الألام في العضلة الخلفية بينما اشتكي أموتو من الألام بالعضلة الأمامية والتي على أثرها تم استبعادهم من خوض اللقاء الودي أمام طلائع الجيش .

وقرر المدير الفني للاتحاد السكندري إراحة اللاعبين خوفا من تفاقم الإصابة في ظل استعداد الفريق لاستنئاف بطولة الدوري المصري ومواجهة غزل المحلة يوم 30 نوفمبر من الشهر الجاري.

وخسر الاتحاد السكندري من نظيره طلائع الجيش بهدفين نظيفين في اللقاء الودي الذي جمع بينهما عصر اليوم في إطار استعدادات الفريق لبطولة الدوري المصري.

وأحرز ثنائية طلائع الجيش كل من كريم طارق وجلال الشرقاوي .

وينهى الاتحاد السكندرى معسكره المغلق، المقام حالياً فى القاهرة، الأحد المقبل استعدادا لمواجهة غزل المحلة يوم 30 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.