الأحد 19 مايو 2024 مـ 06:26 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

هل هي مذيعة حقًا.. من الفتاة التي خطبها عامل النظافة على الهواء؟

عامل النظافة
عامل النظافة

عاد عامل نظافة واقعة الكشري للتريند من جديد، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أنباء عن خطبة المذيعة غدير أبو خزيم، من عامل النظافة صاحب واقعة الطرد من كشري التحرير.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بصورة صادمة ظهر بها عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، وهو مُمسك بيد سيدة يُقال أنها مذيعة بإحدى القنوات الفضائية الشهيرة.

وظهر الثنائي وكأنهما داخل ستوديو تصوير أحد البرامج، الأمر الذي أثار موجة جدل واسعة بين البعض متسائلين عن حقيقة الأمر.

عروض سفر لـ دبي ومطاعم فاخرة وعشاء مخصوص.. ماذا جنى عامل "الكشري" بعد طرده ؟ عتاب تحول إلى جريمة.. القصة الكاملة للاعتداء على الإعلامية إيمي شلباية ابنة عمتها شهرت بها.. تفاصيل التعدي بآلة حادة على الإعلامية إيمي شلباية الحياة ما بين المستشفى والهالوين|هل قبَّلت شاكيرا قدم والدها من أجل الشو؟ ركوب التريند

انتشرت صورة عامل النظافة والمذيعة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تحت تعليق: "مذيعة خطبت عامل كشري التحرير على الهواء".

وأثار الخبر موجة من السخرية، فيما اعتبره البعض بمثابة تهريج من أجل مزيد من الشهرة وركوب التريند، التي برع عامل النظافة في استخدامها لصالحه.

هيرجع لأسعار زمان.. البيض يتراجع في الأسواق والكرتونة تسجل رقما جديدا السر في الأعلاف.. أزمة الدواجن من ارتفاع الأسعار لتدخل الحكومة|القصة الكاملة الـ1000 جنيه بـ 350 جنيها| احذروا.. عصابات لبيع الفلوس المزورة تنتعش على فيسبوك رغم حل مشكلة العلف| صدمة المواطنين في أسعار البيض.. كم سعره الآن؟ المذيعة: من تواضع لله رفعه

وعلقت المذيعة غدير ابو خزيم، بعدما قامت بمشاركة الصور المتداولة عبر صفحتها الخاصة بموقع فيسبوك، قائلة: "الفيس كله اتقلب اهدوا شوية، من تواضع لله رفعه".

وأضافت: "بسببكم محمد اعتذر عن حضور مؤتمر المناخ معايا"، قبل أن تتابع: "كلنا من نسل آدم".

كله نفخ بلا أونطة.. القصة الكاملة لإهانة نجل شعبان عبدالرحيم لطليقة الفيشاوي مات قهرًا بسبب مديره.. قصة وفاة أبو مالك عاشق الزمالك الحلم قلب بجنازة..مصرع عريس قنا انفجرت به أنبوبة بوتاجاز ليلة الدخلة تدخل برلماني والقبض على منفذيه.. قصة مقلب "الجيزة منين" على السوشيال ميديا الذي أرعب المواطنين من هي غدير أبو خزيم؟

مذيعة مغمورة، كانت تعمل في قناة مجهولة تحمل اسم abc العربية، وتقدم برنامج رياضي تحت عنوان "بنت مصر"، تستضيف خلاله نقاد وأسماء مغمورة أيضا.

رحلت غدير عن القناة ، وانضم إلى قناة الحدث اليوم، وقدمت برنامج تحت عنوان “القانون بيقول ايه”، مع زميلها حسام أبو السعود.

وتركت غدير القناة مؤخرا، وأنشأت قناة عبر يوتيوب، تضم أقل من 20 مشتركا، وتقدم خلالها برنامج تحت عنوان "مع غدير"، تناقش من خلاله موضوعات مثيرة للجدل، مثل الحلقة التي قدمتها تحت عنوان "الدورة الشهرية للرجال"، والتي يُعتقد ان كافة الاتصالات بها وهمية، لجذب الانتباة ليس الا، وأثارت غدير أبو خزيم الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تقديمها أولى حلقات برنامجها، الذي ناقشت خلاله قضية التقلبات المزاجية لدى الرجال، على العادة الشهرية لديهم.

 

لا يفوتك

فقد والده وزوجته في 3 أشهر.. حكاية مأساوية وراء هداف الدوري |تفاصيل من أهم الهدافين بتاريخ مصر.. مصادفات عجيبة دفعت حسام باولو إلى المجد للتخلص من راتبه.. ليفربول يفكر في قرار صادم لـ محمد صلاح| تفاصيل على بعد 6 أهداف.. كم مباراة يحتاجها صلاح ليصبح الهداف التاريخي لـ ليفربول؟ بصحة جيدة ويستعد لفيلم جديد.. كم شائعة وفاة طاردت عادل إمام ؟ عنده بودي جارد ومدير أعمال.. شاهد عامل النظافة بعدما تحول لشخصية عامة| فيديو بيطلب فلوس والاتفاق مع مدير أعماله.. كم تسعيرة ظهور عامل النظافة على الفضائيات؟ دليل براءة مطعم الكشري..هذا الفيديو يكشف تفاصيل ما حدث مع عامل النظافة بعد قرعة دوري أبطال إفريقيا..كم مواجهة تجمع الأهلي والزمالك هذا الموسم؟ بعد تونس.. منتخب جديد مهدد بالاستبعاد من كأس العالم| ما القصة؟ فيديو أثار الجدل.. ماذا دار بين شيكابالا وحسين الشحات بعد السوبر المصري؟ قائمة منتخب مصر.. 4 استفهامات حول اختيارات فيتوريا ومفاجاة في كل مركز نُقطة العريس قتله..3 رجال ينهالون بالشوم على ابن اختهم لمطالبته بميراث والدته تلميذ بيعاكس مدرسته.. فيديو كليب لطفل "الغزالة رايقة" يثير جدلًا| تفاصيل انسحب بسببها محمد الغيطي من الهواء..من هي عبير الشرقاوي ولماذا اعتزلت التمثيل؟