الجمعة 29 مارس 2024 مـ 02:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

عمر متولي ينشر صورة مع الزعيم عادل إمام: ربنا يخليك لينا

الزعيم وعمر مصطفى متولي
الزعيم وعمر مصطفى متولي

شارك الفنان عمر مصطفى متولي، ابن شقيقة الزعيم عادل إمام، جمهوره بصورة جمعته بالزعيم، بعد شائعات مرضه التي انتشرت خلال الأيام الماضية.

ونشر عمر مصطفى متولي، صورة جمعته بخاله الزعيم عادل إمام، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلًا: ربنا يخليك لينا.

عمر مصطفى متولي عبر فيس بوك

وفي سياق متصل، طمأن الفنان شريف حلمي، جمهور الزعيم عادل إمام، على حالته الصحية، وذلك في تصريحات صحفية، مؤكدًا أنه معتاد أن يلتقي بالزعيم أسبوعيًا أو أكثر من مرة في الأسبوع قد تصل إلى أربع مرات، مشيرًا إلى أنهما على علاقة صداقة منذ عام 2010.

وأضاف: الفنان عادل إمام يتمتع بذاكرة قوية، تظهر جيدًا من خلال حكاياته عن الفن والأعمال، كما أنه متابع جيد لمعظم الأعمال التي تعرض، كما أنه يحرص يوميًا على قراءة الجرائد، ويعيش حياته بشكل طبيعي لكنه لا يتابع السوشيال ميديا.

عادل إمام

أُثيرت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية بعد انتشار بعض الأقاويل عن تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، وإصابته بألزهايمر، وأن حالته الصحية لا تسمح له بالوقوف أمام الكاميرا والتمثيل، وعادل إمام سنه 82 عامًا، ومرحلته السنية والصحية لا تسمح له بتقديم أعمال جديدة.

آخر أعمال عادل إمام

يعتبر مسلسل فلانتينو آخر أعمال الفنان عادل إمام، وعُرض في موسم رمضان 2020، وضم عددا كبيرا من الفنانين، من بينهم دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإيباري، وهدى المفتي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام.