الجمعة 17 مايو 2024 مـ 08:27 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تفاصيل مثيرة عن اللحظات الأخيرة في حياة جورج الراسي: اتصل على شقيقته ولم ترد

جورج الراسي
جورج الراسي

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعدما فجرت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم، مفاجأة حول اتهامها بأنها وراء مقتل طليقها الفنان جورج الراسي، الذي لقي مصرعه إثر حادث سير مروع، السبت الماضي.

 

بينما كشف تلفزيون "الجديد" اللبناني، مفاجأة صادمة أيضًا حول وفاة الفنان جورج الراسي، إثر حادث سير مروع.

 

وقالت القناة في تقرير لها: "إن الراسي ظل حيًّا لمدة 30 دقيقة عقب وقوع الحادث، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة".

 

وأوضحت أن "أحد الأشخاص كان مارًّا على الطريق بعد الحادث، وشاهد السيارة المحطمة، فنزل من سيارته ليطمئن على السائق ليتفاجأ أنه الفنان جورج الراسي"

وتابعت أن "شاهد العيان التقط صورًا للحادث وأرسلها إلى الفنانة نادين الراسي شقيقة جورج، واتصل بها إلا أنها لم ترد على اتصالاته، مشيرًا إلى أن الفنان اللبناني ظل حيًّا لنصف ساعة، أي أنه لم يمت فور اصطدامه بالحاجز الخرساني".

 

في هذا السياق، إنتشر منشور منسوب لـ "جويل" قالت فيه "شكرًا للكل.. أنا مضطرة وقف رد على الكل لأنو عم أتهدد بخصوص قصص خاصة ببيت الراسي، مش هما بس، ناس بيحبوهن متهمني بقتلو، وقصص وتخاريف".

 

وتابعت: "تواصلت مع سفارتي الأمريكية هلق ليشوفوا الأدلة ويتاخذوا الإجراءات، ما فيني أرد على حدا أبدا، ممنوع الرد.. شكرا لكم جميعا.. هيدا بلد مهزلة وبلد مجانين رسميا".

 

فيما فجرت مفاجأة جديدة بشأن رفيقة طليقها الفنان جورج الراسي في الحادث زينة المرعبي.

 

وكشفت جويل حاتم، خلال لقاء عبر فضائية "عمّان TV"، أن "زينة" كانت امرأة مطلقة، وارتبطت بـ"جورج" في إطار علاقة عاطفية كادت تنتهي بالزواج.

 

روت "جويل": "الله يرحمها زينة أصلا ما بعرفها، اللي سمعته إنها مطلقة ومن حقها تعيش حياتها. أنا متأكدة إن جورج كان هيتجوزها. هي شخص جيد وأم جيدة، وكان في علاقة حب بينهم".

 

وشددت "جويل" على أنها لم تكن تشعر بضيق بسبب علاقة "الراسي" بـ"زينة": "أنا ما عندي مشكلة بالعكس وحياة العذراء وصحة ابني".

وتابعت عارضة الأزياء: "أنا دافعت عن زينة. هي حبيبة جورج حتى لو قالوا إنها مش حبيبته.. أنا عندي إثباتات والله يرحمها.. وحياة ابني أنا عندي شخص بحياتي وما أحكي عنه.. كنت أرتاح لو هو اتجوز وأنا اتجوز".

 

وكشفت جويل حاتم مؤخرًا سبب غيابها عن جنازة الراسي، مؤكدة أن ”أهلها منعوها من الحضور حتى لا تنهار وتزيد آلام أسرته“.

 

وقالت في فيديو نشرته عبر خاصية "الستوري" على تطبيق "واتساب": إنها "حزينة للغاية ومكسورة بسبب فقدانها جورج، وهو خسارة لا تعوض"، حسب وصفها.

 

كان الفنان اللبناني جورج الراسي قد لقي مصرعه رفقة زينة المرعبي صباح السبت الماضي، في حادث سير مروع على الحدود اللبنانية السورية.