الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 10:05 مـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الصافرة النسائية حدث تاريخي تنتظره سجلات الدوري الممتاز اليوم

شاهندة المغربي
شاهندة المغربي

ستكون بطولة الدوري الممتاز على موعد مع حدث غير مسبوق، وذلك بالتزامن مع اليوم الختامي للموسم الحالي من البطولة.

وستكون المحكمة شاهندة المغربي هي صاحبة دور البطولة في الحدث المميز الذي ستشهد بطولة الدوري في اليوم الختامي للموسم الحالي، عندما تتولي إدارة المباراة التي ستجمع فريقي سموحة وفاركو باستاد الإسكندرية في تمام الرابعة والنصف عصر اليوم.

 

وستكون هذه هي المرة الأولى التي تتولى فيها سيدة الإدارة التحكيمية لمباراة ببطولة الدوري الممتاز، علما أن العنصر النسائي سبق وشارك في إدارة مباريات، حيث تواجدت بعض المحكمات كمساعدات لحكم الساحة في مباريات أدارها حكام رجال.

 

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بـ اتحاد الكرة، حكام مباريات الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز، والتي تشهد الجولة الأخيرة من البطولة التي حسمها نادي الزمالك لصالحه.

 

وتشهد تعيينات حكام الجولة الأخيرة، طاقمًا نسائيًا بقيادة شاهندا المغربي في مباراة واحدة، كما تشهد إقامة لقاء وحيد بدون تقنية حكام الفيديو، وهو لقاء الإسماعيلي وطلائع الجيش.

حكام مباراة سموحة وفاركو

 

ومن المقرر أن يقود مباراة سموحة وفاركو، طاقم حكام بقيادة شاهندا المغربي، وبمعاونة منى عطا الله، ومحمد شعبان ووجود صبحي العمراوي حكم رابع، بجانب حسني سلطان كحكم فيديو، ويارا عادل حكم فيديو مساعد.

 

ومن المقرر أن تُقام المباريات الثمانية للجولة الأخيرة في يوم واحد وهو اليوم الثلاثاء، حيث تُقام المباريات على ثلاث توقيتات مختلفة تبدأ من الرابعة والنصف عصرًا وحتى التاسعة والنصف مساءً.