الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 02:29 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد وفاته في حادث.. عائلة جورج الراسي تقاضي الحكومة اللبنانية

جورج الراسي
جورج الراسي

أعلن المستشار القانوني أشرف الموسوي وكيل عائلة الراسي، أن العائلة في صدد تقديم شكوى قانونية أمام الهيئة القضائية ضد الدولة اللبنانية وكل من يظهره التحقيق في جرم مخالفة أبسط قواعد السلامة العامة على طريق المصنع، ما أدى الى مصرع نجلهم النجم جورح الراسي بحادث سير نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي في المنطقة.

كما أشار الموسوي الى ان العائلة ستتقدم بالشكوى ضد الدولة وأيضا ضد المتعهدين الذين نفذوا هذه الطريق، وذلك لأن العائلة تعتبر الجهة المنفذة للطريق هي المتسبب الأول في وفاة نجلهم جورج الراسي.

وكانت أعلنت وسائل إعلام لبنانية في الدقائق الأولى من صباح اليوم، عن وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي في حادث أليم برفقة سيدة كانت بصحبته بعد انتهاء حفله بدمشق، وذلك على الحدود السورية اللبنانية.

وقالت وسائل الإعلام اللبنانية، إن الفنان اللبناني جورج الراسي توفى على إثر اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية.

كما أعلنت أسرة الفنان جورج الراسي، تشييع جثمانه والصلاة عليه يوم الاثنين 29 أغسطس الجاري، وذلك بعد وفاته صباح اليوم، إثر تعرضه لحادث مروع أثناء عودته من دمشق للبنان.

وكتبت الفنانة نادين الراسي شقيقة الراحل جورج الراسي عبر خاصية ستوري على انستجرام، ونص على الآتي: صلاة الجنازة ستكون يوم الاثنين 29 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر، أما العزاء فسيكون في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس، في قرية المنصف - جبيل اللبنانية، غدًا الأحد في تمام الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة السابعة مساءً، ويوم الاثنين الموافق 29 أغسطس في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى السابعة مساءً في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس في قرية المنصف اللبنانية".

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو كليب أغنية " إنت الحب" للفنان الراحل جورج الراسي الذى وافته المنية صباح اليوم بعد تعرضه لحادث.

ويبدو ان جورج الراسي قد تنبأ بطريقة وفاته خلال الفيديو كليب حيث حذر من السرعة الزائدة .

كما ظهر خلال الفيديو اصطدام جورج الراسي بحاجز خرساني بسيارته وهي نفس طريقة وفاته.

وتعرض لمحاولة اغتيال.. مفاجآت وأسرار كشفها جورج الراسي قبل وفاته

توفى صباح أمس؛ الفنان جورج الراسي برفقه صديقته زينة المرعبي وذلك بعد حادث تصادم أدى الي تهشم السيارة.