الخميس 25 أبريل 2024 مـ 01:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

رابط مسابقة التربية والتعليم.. يقدم وظائف شاغرة

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تصدَّر رابط مسابقة التربية والتعليم محرك البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، من قبل الراغبين في التقديم لمسابقة وزارة التربية والتعليم لشغل وظائف معلم مساعد (مرحلة رياض الأطفال).

ونظرًا لعمليات البحث المُكثَّفة من جميع أنحاء محافظات الجمهورية عن رابط مسابقة التربية والتعليم على موقع البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، من قبل المعلمين والراغبين في الالتحاق بمسابقة وزارة التربية والتعليم.

رابط مسابقة التربية والتعليم

 

ويرغب العديد من المعليمن معرفة رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتقديم في أي من المسابقات التي تُعلنها الوزارة من حين لآخر ومنها وظائف معلم مساعد (مرحلة رياض الأطفال)، وغيرها من الوظائف الشاغرة.

التقديم من خلال رابط مسابقة التربية والتعليم

ويمكن للراغبين ممن يستوفوا الشروط التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التقديم في مسابقة التعاقد مع المدرسين للعام الدراسي المقبل “2022-2023” وذلك وفقًا للخطوات التالية:

الدخول على رابط مسابقة التربية والتعليم

1. الدخول عبر بوابة الوظائف الحكومية من خلال هذا الرابط (من هنا).

2. اختيار أيقونة (التقديم في المسابقة).

3. محل الإقامة والمحافظة.

4. كتابة بيانات المتقدم لشغل الوظائف المعلن عنها بالتفصيل.

5. تسجيل بيانات المؤهل الدراسي وسنة التخرج واسم الجامعة.

6. تحميل الأوراق المطلوبة للتقديم.

7. الضغط على زر الحفظ.

وتأتي المسابقات التي تعلنها وزارة التربية والتعليم؛ وكان أخرها مسابقة 30 ألف معلم مساعد (مرحلة رياض الأطفال)، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تهدف إلى تطوير التعليم قبل الجامعي والحصول على بيئة تعليمية جيدة.