السبت 27 يوليو 2024 مـ 08:44 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

توقعت حادث الرئيس الإيراني.. ليلى عبداللطيف تثير الجدل من جديد

ليلى عبداللطيف
ليلى عبداللطيف

أثارت عالمة الفلك، ليلى عبداللطيف، الجدل من جديد، ففي مطلع 2024 خلال ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية توقعت حادث مأساوي لشخصية عالمية على متن طائرة خاصة، وهو ما ربط العالم بينه وبين الحادث الذي وقع اليوم الأحد، للرئيس الإيراني بعد اختفاء الطائرة التي كانت تنقله لحضور أحد الاحتفالات الرسمية، ولم يتم العثور على الطائرة حتى الآن.

قالت عالمة الفلك، ليلى عبداللطيف، إن شخصية مهمة جدًا ومعروفة على صعيد العالم سوف تصاب بسبب انفجار مدبر وهذا الاعتداء يطال هذه الشخصية أثناء وجودها في طائرة خاصة أو على متن يخته بالبحر.

وتابعت ليلى: "تلك الشخصية لن تنجو من هذا الحادث المأساوي، وحادث الطائرة سيشغل العالم ولن ينجو منها أحد، وسيطال الغموض تفاصيل الحادث الذي سيشغل الإعلام وسيصيب العالم بصدمة".

أفاد التلفزيون الرسمي الإيراني أن طائرة هليكوبتر كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي قامت “بهبوط اضطراري” يوم الأحد.

ووقع الحادث بينما كان رئيسي في طريقه إلى مقاطعة أذربيجان الشرقية في إيران.

وبالإضافة إلى رئيسي، كانت المروحية تقل عددا من المسؤولين الآخرين، من بينهم وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، بحسب الوكالة.

وذكر التلفزيون الرسمي أن الظروف الجوية الصعبة والضباب الكثيف أعاقا جهود فرق الإنقاذ.

وكان رئيسي في أذربيجان في وقت مبكر من يوم الأحد لافتتاح سد مع الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف. والسد هو الثالث الذي تقيمه الدولتان على نهر آراس.