الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 01:49 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

8 معلومات عن ”سهيلة” الفتاة المحجبة التي شاركت جاد شويري في ”الصيت”

جاد شويري و سهيلة إبراهيم
جاد شويري و سهيلة إبراهيم

أثار المخرج جاد شويري الجدل مرة أخرى بعمله الفني، حيث قام بإصدار أغنية جديدة تحمل عنوان "الصيت"، وتعاون فيها مع المطربة المصرية الشابة سهيلة إبراهيم التي تظهر بحجابها.

أثار هذا التعاون الجديد فضول الجمهور الذي بدأ في البحث عن هوية سهيلة إبراهيم وتفاصيل تعاونها مع جاد شويري في هذه الأغنية المثيرة، وفيما يلي نستعرض بعض المعلومات عنها:

- اسمها سهيلة إبراهيم وتقيم في مدينة الإسكندرية.

- تحمل شغفاً بالغناء منذ طفولتها، ورغم ذلك لم تتلقَّى تعليماً رسمياً في المجال.

- قامت بنشر مقاطع فيديو على تطبيق "تيك توك"، ولكن في البداية لم تحقق نجاحاً كبيراً.

- لكنها حققت شهرة واسعة بعدما قدمت أغنية "العيون السود" للفنانة وردة، وحظيت بمشاهدات عالية تجاوزت نصف مليون مشاهدة.

- جاد شويري والمنتج أحمد الشال كان لديهما فكرة لأغنية "الصيت"، وكانوا يبحثون عن مطربة محجبة للمشاركة فيها، وقد تم ترشيح سهيلة من قبل صديق لها.

- تمت مقابلة سهيلة مع جاد شويري، وأعجب بها بسبب شخصيتها وصوتها، وشاركته في تنفيذ الأغنية.

وفي لقائها في برنامج "الستات" الذي يقدمه مفيدة شيحة وسهير جودة على قناة "النهار"، أكدت سهيلة أنها استمتعت بالتعاون مع جاد شويري وأن الفكرة أعجبتها.

وأشارت إلى دعم عائلتها لها، حيث يعلمون حبها للغناء ورغبتها في احترافه، وأعلنت أنها تعتزم أخذ خطوات لتعلُّم الغناء وتطوير موهبتها.

أغنية "الصيت" من كلمات رمضان محمد وألحان شادي حسن، وتوزيع أمين نبيل.

يستمر جاد شويري في إثارة الجدل بأعماله الفنية، سواء كمخرج أو مطرب، وتعهذه المرة أثار جدلًا بأغنيته الجديدة بعنوان "الصيت" التي قدمها بالتعاون مع المطربة المصرية الشابة سهيلة إبراهيم. سهيلة إبراهيم، التي تقيم في مدينة الإسكندرية، تحب الغناء منذ طفولتها، وعلى الرغم من عدم تلقيها تعليمًا رسميًا في الموسيقى والغناء، إلا أنها قامت بنشر مقاطع فيديو على تطبيق "تيك توك"، ولكنها لم تحقق نجاحًا كبيرًا في البداية.

ومع ذلك، ارتفعت شهرتها بعدما قدمت أغنية "العيون السود" للفنانة وردة، حيث حققت عددًا كبيرًا من المشاهدات على الإنترنت، وفيما بعد، قرر جاد شويري والمنتج أحمد الشال تنفيذ فكرة أغنية "الصيت" والتعاون مع مطربة محجبة، وقد تم ترشيح سهيلة إبراهيم من قبل صديق لها، وبعد لقاء مع جاد شويري وإعجابه بشخصيتها وصوتها، تم اختيارها للمشاركة في الأغنية.

في لقائها في برنامج "الستات"، أعربت سهيلة عن سعادتها بالتعاون مع جاد شويري ورغبتها في تطوير موهبتها في الغناء عبر الخطوات التالية، وتتميز أغنية "الصيت" بكلمات رمضان محمد وألحان شادي حسن، وتوزيع أمين نبيل.