الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 01:49 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

الحقيقة الكاملة لانتشار فيروس تنفسي جديد إلى مصر

فيروس تنفسي
فيروس تنفسي

لإادت عدد من الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية، بأن هناك فيروس تنفسي جديد ينتشر داخل مصر عبر الوافدين من الخارج.

وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الصحة، لمعرفة الوضع الصحي وحقيقة انتشار الفيروسات.

وأصدر المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، بياناً رسمياً، نفى خلاله ما يتردد بين المواطنين بشأن تسرب فيروس تنفسي جديد إلى مصر عبر الوافدين من الخارج، حيث تواصل المركز مع وزارة الصحة والسكان المصرية، لتنفي الاخبار ولا دليل صحي عليها.

وعلى الجانب الأخر أشارت وزارة الصحة، إلى أنه تبين أنه لا صحة لتسرب فيروس تنفسي جديد إلى مصر عبر الوافدين من الخارج، مشيرة إلى أن الوضع الصحي في مصر مستقر ولا يوجد تفشي لأي فيروسات أو أي أمراض وبائية على مستوى الجمهورية.

وأكدت وزارة الصحة على امتلاك مصر برنامج ترصد وتقصي للأمراض الوبائية يعمل بشكل فعال في الاكتشاف والرصد المبكر لأية أوبئة أو أمراض.