الإثنين 4 مارس 2024 مـ 01:32 صـ 22 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

وزارة التخطيط تعلن وظائف حكومية 2024 للشباب.. التخصصات والأوراق المطلوبة

وظائف حكومية 2024 بـ وزارة التخطيط
وظائف حكومية 2024 بـ وزارة التخطيط

وزارة التخطيط تعلن وظائف حكومية 2024 للشباب.. التخصصات والأوراق المطلوبة.. أعلنت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وظائف قيادية متاحة لـ الشباب في العديد من التخصصات، ولذلك يرغب الكثيرين في معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بـ الوظائف الحكومية 2024 الجديدة وحددت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية موعد التقديم وشروط الوظائف المتاحة في الوزارة، وتأتي الوظائف المعلن عنها من قبل الوزارة ضمن الوظائف الحكومية 2024


موعد التقديم في وظائف وزارة التخطيط

بدأ التقديم في وظائف وزارة التخطيط يوم 11 يناير 2024 الماضي، ويستمر التقديم في الوظائف الحكومية حتى يوم 11 فبراير 2024 المقبل.

التخصصات المطلوبة لـ وظائف وزارة التخطيط

مدير عام الإدارة العامة للأمن.مدير عام الإدارة العامة للزراعة والري.مدير عام الإدارة العامة للإسكان والمرافق.مدير عام الإدارة العامة للاستحقاقات والمزايا.مدير عام الإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية. مدير عام الإدارة العامة لإعداد الخطة الاستثمارية. مدير عام الإدارة العامة لمتابعة الخطة الاستثمارية. مدير عام الإدارة العامة للتجارة والصناعة والسياحة. مدير عام الإدارة العامة للنظم والتطبيقات والدعم الفني. مدير عام الإدارة العامة لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر.مدير عام الإدارة العامة لوحدة الاقتصاد الكلي وتحليل سوق العمل.

وظائف وزارة التخطيط

يوجد 11 وظيفة متاحة لـ الشباب في وزارة التخطيط ضمن الوظائف المطلوبة المتاحة بالوزارة للدخول على بوابة الوظائف الحكومية 2024 اضغط على هذا الرابط

الأوراق المطلوبة لـ التقديم في وظائف وزارة التخطيط

السيرة العامة.6 صور شخصيةالمؤهل الدراسي.صحيفة الحالة الجنائية.2 صورة من بطاقة الرقم القومي.صورة الشهادة العسكرية للذكور.بيان حالة وظيفية معتمد مبينا به التدرج الوظيفي والتأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية وتقارير كفاية الأداء عن الثلاث سنوات السابقة والجزاءات إن وجدت لموظفي الجهاز الإداري للدولة.بيان عن أبرز الإنجازات والاسهامات السابقة والاقتراحات لتطوير.

كيفية التقديم في وظائف في وزارة التخطيط

يستطيع المواطنين، التقديم في وظائف في وزارة التخطيط من خلال تقديم الطلبات والمستندات المطلوبة، وتسلم باليد للسيد المشرف على الإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية، ورئيس الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالوزارة.