الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 01:56 مـ 18 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
أكثر من 2000 منفذ.. ”الحكومة توفر سلع رمضان بأسعار مخفضة تعرف على أسماء المصابين الـ38 في حادث تصادم أوتبيس بسيارة نقل بطريق العين السخنة ”أكبر مشروع سياحى على البحر المتوسط”.. تعليق الرئيس السيسى على مشروع رأس الحكمة الرئيس السيسي يعلن تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق «قادرون باختلاف» ساويرس يقترح.. فريق مختلط أهلي وزمالك من قساوسة وشيوخ في مباراة ”الوحدة الوطنية” الأسعار ستنخفض بنحو 20%.. شعبة الأجهزة الكهربائية تزف بشرة سارة للمواطنين إصابة 38 عاملا.. حادث مروع بطريق السويس العين السخنة بعد تصادم أتوبيس بسيارة نقل مدير الكرة بالأهلي يكشف عن فترة غياب ياسر إبراهيم وتفاصيل علاج الشناوي اليوم.. بعثة يانج أفريكانز تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 فبراير والقنوات الناقلة حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي.. تفاصيل رسالة مؤثرة من الرئيس السيسي للطفل الفلسطيني عبد الله الكحيل

أسعار كروت الفكة الجديدة 2024.. بعد زيادتها بنسبة 10%

أسعار كروت الفكة الجديدة
أسعار كروت الفكة الجديدة

يهتم الكثيرون بالبحث عن أسعار كروت الفكة الجديدة 2024، بعدما تم تداول أنباء عن زيادتها بنسبة 10% عن الأسعار المعمول بها في الأسواق المحلية، علمًا بأن مصر يعمل بها 4 شركات لخدمات الهاتف المحمول، هي فودافون مصر التابعة لمجموعة فودافون البريطانية، وشبكة أورنج مصر

التابعة لمجموعة أورنج الفرنسية، وشبكة اتصالات التابعة لمجموعة اتصالات من &E الإماراتية، ومؤخرًا دخلت المجال بقوة شبكة المصرية للاتصالات من خلال WE، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، تفاصيل الأسعار الجديدة المتوقع تعميمها خلال الفترة المقبلة.

أسعار كروت الفكة

 

أسعار كروت الفكة الجديدة 2024

 

أفادت العديد من المصادر بشركات الاتصالات، أنه سيتم تطبيق زيادة جديدة بأسعار خدمات المحمول، بحيث تشمل المكالمات ووحدات الانترنت بنسبة لا تتخطى 10%، حيث ستقتصر زيادة أسعار الخدمة على الباقات المختلفة والفواتير الشهرية وكروت الفكة، مع الوضع في الإعتبار أنه لن يتم رفع أسعار دقائق المكالمات الصوتية أو استخدام وحدات الإنترنت من رصيد الكروت.

 

أسعار كروت الفكة

 

جاءت أسعار كروت الفكة الجديدة كالتالي:

- سيتم رفع سعر كارت الفكة فئة 3 إلى 4 جنيهات.

- سيتم رفع سعر كارت الفكة فئة 6 إلى 7 جنيهات.

- سيتم رفع سعر كارت الفكة فئة 10 إلى 11 جنيها.

- سيتم رفع سعر كارت الفكة فئة 11.5 إلى 13 جنيها.

- سيتم رفع سعر كارت الفكة فئة 15.5 إلى 17 جنيها.

- سيتم رفع سعر كارت الفكة فئة من 17.5 إلى 20 جنيها.

كروت الفكة

 

شبكات المحمول في مصر

 

كشفت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مؤشرات القطاع التكنولوجي وعمل شبكات المحمول في مصر، وشملت كافة المؤشرات الخاصة بعملهم خلال الفترة الماضية كالتالي:

- يصل عدد مشتركي خطوط المحمول في مصر لنحو 103.64 مليون مشترك، بنهاية يونيو 2023 بنسبة نمو سنوي 5.39%.

- تبلغ نسبة انتشار الهاتف المحمول 96.97%، مقابل نحو 92.56% بمعدل انخفاض سنوي بلغ 4.41%.

- سجل عدد مستخدمي إنترنت الهاتف المحمول، نحو 73.09 مليون مستخدم، بنهاية يونيو بنسبة نمو سنوي بلغت 6.6%.